الجمعة - 30 سبتمبر 2022
الجمعة - 30 سبتمبر 2022

ادخل معرض فولكسفاغن بتقنية الواقع الافتراضي

تجاوز معظم الأشخاص مسألة إلغاء معرض جنيف للسيارات 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ولكن يبدو أن فولكسفاغن كانت فخورة بتجهيز جناحها الخاص في المعرض، لدرجة أنها أعادت تصميمه باستخدام تقنية الواقع الافتراضي.



ورحبت فولكسفاغن بعشاقها في جناح علامتها التجارية العريقة في معرض جنيف الافتراضي للسيارات 2020، وأصبحت بالإمكان زيارته بكل راحة من المنزل أو المكتب، ومثل معرض سيارات حقيقي قبل انتشار فيروس كورونا فإنه سيكون متاحاً فقط للزيارة لفترة محدودة، وسينتهي في 17 أبريل.





وتقدم الزيارة جولة شاملة وبزاوية 360 درجة ضمن تجربة رقمية تفاعلية، ما يسمح للزوار بالتجول في الجناح، ومشاهدة السيارات من جميع الجوانب، وحتى تغيير الألوان وبعض التفاصيل الأخرى، ويمكن للمستخدمين مشاركة اللقطات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ولجعل زيارة معرض السيارات الافتراضي تجربة مميزة، تمت معالجة جميع المركبات والجناح في معرض جنيف رقمياً للحصول على مشاهدة بزاوية 360 درجة وثلاثية الأبعاد.

وأضافت فولكسفاغن للمعرض الافتراضي جميع السيارات والطرازات التي كانت تخطط لعرضها في معرض جنيف الدولي للسيّارات، وشملت ID.3 وGolf GTI الجديدة كلياً، وGTD وGTE، وبقية عائلة Golf Mk8، وإلى جانب Touareg R الهجينة والعديد من الأنواع الأخرى.

كما كانت الشاحنة المدمجة الجديدة Caddy والمركبة النموذجية المستقبلية ID. Space Vizzion.

وبإمكانكم زيارة المعرض بأنفسكم من خلال الضغط على الرابط هنا.