السبت - 30 مايو 2020
السبت - 30 مايو 2020
No Image

هيونداي تمدد فترة ضمان 1.2 مليون مركبة حول العالم

أعلنت عملاقة صناعة السيارات الكورية هيونداي، أنها ستمد فترة الضمان لأكثر من 1.21 مليون مركبة حول العالم، لدعم المالكين الذين قد يواجهون صعوبات في صيانة مركباتهم وإصلاحها خلال جائحة فيروس كورونا المستجد Covid-19. في الولايات المتحدة، أكدت الشركة الكورية الجنوبية أن المالكين الذين من المفترض أن تنتهي فترة الضمان لمركباتهم بين مارس ويونيو من العام الحالي 2020، سيتم تمديد تغطية الضمان لهم إلى 30 يونيو.

وأشارت هيونداي إلى أنها سوف تتصل بجميع العملاء المؤهلين في الأيام القادمة، وقال باري راتزلاف كبير مسؤولي خدمة العملاء بشركة هيونداي في أمريكا الشمالية «هذا مثال رائع آخر على كيفية دعمنا لعملائنا ومواصلة تعزيز أفضل ضمان في أمريكا».

No Image



وأضاف زاتزلاف «في حين أن معظم وكلاء هيونداي يفتحون أبوابهم لتقديم الخدمة، نريد لعملائنا أن يشعروا بالراحة عند زيارة الوكلاء للصيانة خلال فترة الضمان وأي خدمة أخرى للمركبات».

أما في جميع أنحاء العالم، أكدت هيونداي أنها ستقوم بتمديد فترة الضمان أيضاً، لتلك التي من المقرر أن تنتهي بين مارس ويونيو 2020 ولمدة تصل إلى 3 أشهر، وهو ما يجعل 1.2 مليون سيارة من هيونداي مؤهلة في 175 دولة للحصول على هذا العرض.

#بلا_حدود