السبت - 30 مايو 2020
السبت - 30 مايو 2020
No Image

تيسلا تقدم اثنين من الحلول لتسليم سياراتها الجديدة

غيّرت المسافات الاجتماعية التي فرضها علينا فيروس كورونا طريقة عيش حياتنا في الوقت الراهن، وأخذ مصنعو السيارات حول العالم يفكرون في طرق جديدة لعرض سياراتهم، وتسليمها للعملاء مع تقليل الاتصال وجهاً لوجه، وهو ما فعلته شركة تيسلا في تسليم مفاتيح سيارتها المختلفة للمشترين. بالنسبة للمشترين المحليين الذين ينتظرون بفارغ الصبر استلام طرازات تيسلا Tesla الجديدة الخاصة بهم، فقد قدمت شركة السيارات الآن خيارين للاستلام، التسليم السريع، والتسليم المباشر، وذلك بحسب تقارير مجلّة Motor Trend.

التسليم السريع

يتطلب خيار التسليم السريع من المشترين التوجه إلى مركز تسليم Tesla المحلي، على الرغم من أن هذا قد يكون صعباً بالنسبة للبعض بسبب قوانين حظر التجول في العديد من المدن.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يمكنهم مغادرة منزلهم، يمكنهم تحديد موعد في مركز تسليم Tesla وتففقد سياراتهم قبل استلامها.

وسيتم وضع جميع المستندات المطلوبة في الداخل، وإعدادها مسبقاً مع تحديد النقاط التي يحتاج العملاء إلى التوقيع عليها، كما يمكن للمالكين أيضاً الوصول إلى مقاطع الفيديو التعليمية من خلال نظام المعلومات والترفيه حول كيفية تشغيل السيارة ووظائفها المختلفة.

التسليم المباشر

يقلل التسليم المباشر من التواصل وجهاً لوجه بين الأشخاص بشكل أكبر، وتتيح هذه الخدمة للعملاء إكمال جميع الأعمال الورقية اللازمة رقمياً، ومن ثم الوصول إلى تطبيق Tesla، حيث يمكنهم اختيار موقع لتسليم السيارة، وهو في منزلهم على الأرجح.

وبعد تسليم تيسلا للسيارة سيتمكن المالك من فتحها من خلال التطبيق وإكمال بعض الأوراق المتبقية داخل السيارة، وعليه إعادة هذه الأوراق إلى الشركة في غضون 24 ساعة من خلال البريد.

وتوفر تيسلا هذه الخدمة في عدد من الولايات الأمريكية مثل كاليفورنيا وإنديانا وواشنطن العاصمة وفرجينيا ويوتا وأوهايو وتكساس ونيفادا ونيوجيرسي وميسوري ومينيسوتا وماريلاند وإنديانا وهاواي.

#بلا_حدود