السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

لكزس تُدخل بعض التحديثات على طراز LC 2021

لكزس تُدخل بعض التحديثات على طراز LC 2021

يعتبر طراز لكزس LC بالفعل واحداً من السيارات المفضلة لعشاق تلك العلامة التجارية، وهو ما جعل الشركة تسعى لأن تكون لكزس LC 2021 أفضل قليلاً، حيث أدخلت شركة السيارات الفاخرة عدداً من التغييرات الطفيفة على أنظمة التعليق والمعلومات والترفيه والألوان، كما نجحت بتوفير في الوزن في العجلات ونظام التعليق في البداية، وذلك بفضل استبدالها للحديد بمواد أخرى تتمتع بنفس الصلابة ووزن أخف مثل الألمنيوم.



وأشارت لكزس إلى أن التحسينات التي أدخلتها على نظام التوجيه سيمنح LC الجديدة قيادة أكثر نعومة وسلاسة، كما أدخلت لكزس تقنية المساعدة النشطة على المنعطفات إلى نظام التحكم في الاستقرار في السيّارة، الذي يعمل على كبح العجلات الداخلية لتحسين قدرة المنعطفات.

قامت لكزس أيضاً بتعديل منطق تبديل السرعات في علبة التروس في كل من V8 LC 500 و Hycar LC 500h لتكون أكثر سلاسة وأكثر استجابة.



ولم تنس لكزس مستخدمي هواتف الأندرويد بإضافة تطبيق Android Auto لنظام الترفيه المعلوماتي الخاص بالسيّارة، وأكدت أن ذلك أصبح إضافة أساسية في طراز 2021 LC، وذلك إلى جانب Apple CarPlay و Amazon Alexa الموجودة سابقاً.

وأضافت لكزس بعض التحديثات على الهيكل الخارجي من ناحية الألوان، إذ وفرت خيارات أكثر بإضافة درجات من اللونين البرتقالي والأخضر.

أما في الداخل، فقد حافظت لكزس على استخدام اللونين الأسود والأحمر بدرجات متفاوت، لكنّها أوقفت تقديم المقصورة الداخلية البيضاء بينما استمرت باستخدام الجلد الطبيعي الفاخر.