الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020
No Image

بيريلي تقدم تكنولوجيا جديدة للإطارات

أطلقت شركة بيريلي العريقة جيلاً جديداً من إطارات Cinturato P7. ترغب بيريلي بالاستفادة من سمعة الإصدار السابق من هذا الإطار، الذي يعتبر إطاراً صيفياً ممتازاً في الظروف الرطبة والجافة، وذلك من خلال إضافة القدرة على التكيف مع درجة الحرارة المتغيرة باستمرار وظروف القيادة.

إن أحد الأشياء التي يجب الانتباه إليها كمالك لسيارة، هو التغير في درجة الحرارة. وهو الأمر الذي يؤثر على فعالية المطاط مع تغير ظروف الطرق أيضاً.

ورغبت بيريلي بحل تلك المشكلة باستخدام تقنية جديدة تتكيف مع هذه التغييرات. وفقاً للشركة، فإن نمط مداس Cinturato P7 غني براتنجات السيليكون المحددة لزيادة التماسك وتعزيز وظيفة بوليمرات الإطار.



ويتم تعديل البوليمرات المرنة كيميائياً للتفاعل مع السيليكون والتفاعل مع تغيرات درجة الحرارة. في الخلاصة، يمكن للمركب الجديد والتوزيع الأفضل لجزيئات السيليكون أن يغير خصائص الإطار اعتماداً على ما يتطلبه الموقف والظروف المحيطة.

بصرف النظر عن ذلك، وحقيقة أن Cinturato P7 مصنوع مع مراعاة البيئة، فإن بيريلي تربط ذلك الإطار الجديد بالسيارات الفاخرة. وأصبحت شركات كبيرة تعتمدها كإطارات افتراضية خارج صالات العرض.

#بلا_حدود