الثلاثاء - 14 يوليو 2020
الثلاثاء - 14 يوليو 2020

بالصور.. لامبورغيني سيان تتحوّل للعبة مميزة من ليغو

سيكون العديد من محبي ليغو LEGO Technic أمام فرصة لاقتناء تحفة جديدة، حيث كشفت الشركة الدنماركية وشركة لامبورغيني العريقة عن نموذج "سيان FKP 37" الذي يحاكي مظهر السيارة الخارقة الحقيقية ويضم العديد من الأجزاء المتحركة.

Lego-Technic-Lamborghini-Sian-14



تم تطوير النموذج بالشراكة بين العلامتين التجاريتين بمقياس 1:8، ويبلغ طوله 23 بوصة وطوله 9 بوصات وعرضه 5 بوصات (60 × 25 × 13 سم) ويأتي في صندوق فريد مستوحى من طراز سيان، ويحتوي على 3696 قطعة.

Lego-Technic-Lamborghini-Sian-11



تتضمن بعض الميزات البارزة في المجسم الجديد التعليق الأمامي والخلفي، وعلبة تروس متتابعة تعمل بـ8 سرعات يتم التحكم فيها عن طريق ناقل حركة قابل للتحريك، ومقود يتم توجيهه مباشرة من قمرة القيادة، وتم تضمين نسخة طبق الأصل من محرك V12، ومنحت الشركة كل علبة رقماً تسلسلياً خاصاً بها.

Lego-Technic-Lamborghini-Sian-4



وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني، ستيفانو دومينيكالي "تقدم هذه النسخة المتميزة من لامبورغيني سيان FKP 37 من مجموعة ليجو تجربة بناء جديدة ورائعة لكل من عشاق السيارات الرياضية الفائقة وعشاق ليغو".

Lego-Technic-Lamborghini-Sian-6



وقدّمت ليغو سيان FKP 37 باللون الأخضر الليموني الذي وفرته لامبورغيني في النموذج الحقيقي، إضافة لعجلات ذهبية تعكس صورة طراز "الثور الهائج" الذي يبدأ سعره بأكثر من مليوني يورو. لم يتم الكشف عن اللعبة الجديدة حتى الآن، ولن نفاجأ إذا كانت تكلف أكثر من 349 دولاراً، نظراً لما يحتويه الصندوق.

#بلا_حدود