الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

هل باعت لامبورغيني سيارتها القادمة قبل الإعلان عنها رسمياً؟

هل باعت لامبورغيني سيارتها القادمة قبل الإعلان عنها رسمياً؟

قدّمت شركة لامبورغيني أحدث نسخة من سيارتها المتوحشة، وهي سيان Sian FKP 37 التي تعتبر أول مركبة إنتاج هجينة للشركة وأقوى سيارة لها على الإطلاق. ويبدو أن الكوبية المكهربة ستفقد سقفها في المستقبل القريب، وذلك وفقاً لتقرير جديد من مجلّة Supercarblog.

وبالرغم من أن التفاصيل الرسمية نادرة في الوقت الحالي، لكن الشائعات تشير إلى أن لامبورغيني تمكنت بالفعل من بيع جميع السيارات التي تخطط لإنتاجها. ليس من المعروف في الوقت الحالي ما إذا كان سيتم إنتاج رودستر رياضية في 63 نسخة فقط.



وستحصل نسخة الرودستر من سيان على لمسات رياضية خاصة علاوة على شقيقتها ذات السقف الثابت، والتي بيعت بالتجزئة مقابل 3.6 مليون دولار. وأشار التقرير إلى أن سيان الجديدة قد لا تحتوي على سقف على الإطلاق.


ورجح التقرير أن سيان الجديدة ستكون بقوة 819 حصاناً، ولم تتطرق لامبورغيني للحديث عن التفاصيل المتعلقة بتصميم السيارة، لكنّها باتت تخطط لمستقبل الطرازات الحالية لديها، والتي قد نشهد نهايتها خلال السنوات القليلة القادمة.

وعلى سبيل المثال، ذكر تقرير صدر في أغسطس الماضي أن طراز أفينتادور قد يستمر حتى عام 2024 قبل استبداله بنموذج جديد يحتوي على الطاقة الكهربائية أيضاً، وذلك في ظل اللوائح والقوانين التي أصبحت أكثر صرامة فيما يتعلّق بمسألة الانبعاثات.