الاحد - 24 يناير 2021
Header Logo
الاحد - 24 يناير 2021

فورد تُطلق برونكو بخيارات رياضية مميزة

أطلقت شركة فورد الأمريكية العريقة طراز برونكو Bronco 2021K، وضمّت إليه طراز برونكو سبورت الجديدة بالكامل. تم تصميم برونكو الرياضية لجذب العملاء الذين يبحثون عن شيء أكثر وعورة من سيارة الدفع الرباعي المعتادة. وعززت فورد بكمية مدهشة من الإضافات الخاصة بالطرق الوعرة.

واستمرت فورد بتقديم تصميم بسيط وممميز في المقصورة، حيث يجد السائقون مقصورة داخلية تضع أدوات التحكم في متناول اليد بشكل مباشر. وتعلو لوحة العدادات نظام معلومات وترفيه SYNC 3 مقاس 8 بوصات يحيط به فتحات تهوية عمودية ومقابض تحكم صوتية مخصصة.

تأتي برونكو أيضاً مع نظام مساعدة السائق Co-Pilot360 من فورد بشكل قياسي، والتي تقدم إضافات كثيرة مثل مساعدة ما قبل الاصطدام مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وجهاز مراقبة النقاط العمياء.

كما أضافت فورد نظاماً بحركة المرور الخلفية، ومساعدة الحفاظ على المسار، وكاميرا الرؤية الخلفية، وحرصت على منح رؤية ليلية مميزة من والمصابيح الأمامية التلقائية ذات الشعاع العالي.

كما يمكن للعملاء الترقية إلى مجموعة Co-Pilot360 Assist Plus التي تضيف المزيد من الأنظمة مثل التحكم في السرعة مع التوقف والتنزه، والتركيز على المسار ومساعدة التوجيه والمراوغة والملاحة التي تعمل باللمس أو بالصوت.

ستتوفر سيارة فورد برونكو 2021 بمحركين EcoBoost أحدهما رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصاناً، وآخر بسعة 2.7 لتر V6 بقوة 310 حصان.

سيحتوي كلا الطرازين من هيكل سيارة فورد برونكو الجديدة على أبواب بدون إطار حصرية للقطاعات مما يمكن إزالته بسهولة من النموذج الرئيسي، كما وفرت فورد طراز برونكو لعشاقها بخيار بابين أو 4 أبواب، وتجعلها كل تلك الإضافات سيارة رياضية للطرق الوعرة بامتياز.

أما فيما يتعلّق بالسعر فقد أعلنت فورد أن سعر برونكو سيبدأ من 28 ألف دولار أمريكي تقريباً، ويرتفع مع الإضافات المطلوبة من قبل الزبون.

#بلا_حدود