الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

كيا موتورز تكشف عن طراز ستينغر 2021 بمواصفات مميزة

كشفت شركة كيا موتورز الكورية عن التفاصيل المتعلقة بسيارة الأداء كيا ستينغر، وعملت على تحديث الطراز ليتناسب مع مجموعة من حزم التصميم الجديدة، وتقنية مطورة على داخل المقصورة وميزات أمان محسّنة.



يأتي طراز ستينغر الآن مع محرّك T-GDi V6 محسّن سعة 3.3 لتر، والذي يتميز بنظام صمام العادم الإلكتروني المتغير الجديد، للحصول على نغمة أعمق في الوضع الرياضي، ونظام أكثر هدوءاً في الوضع الاقتصادي أو المريح.



يمكنك الآن أيضاً الحصول على قوة 3 حصانات إضافية بإجمالي 373 حصاناً، وتأتي وحدة التوربو المزدوجة V6 مقترنة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 8 سرعات، والتي تعتقد كيا أنها تطابق شخصية «جران توريزمو» في ستينغر.

في الداخل، لديك شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات بتصميم إطار ضيق، ولكن يمكنك أيضاً اختيار الشاشة الاختيارية مقاس 10.25 بوصة مع Apple CarPlay وAndroid Auto بشكل قياسي. كما جاءت السيارة مع خيارات التحكم عن بعد مثل تشغيل السيارة والتحكم بنظام التكييف ووظائف أخرى.

وتأتي سيارة ستينغر 2021 مع نظام تحذير الخروج عن المسار الآمن، ونظام مراقبة الرؤية العمياء بزاوية رؤية أوسع، ومساعد متابعة المسار، ومساعد القيادة على الطريق السريع، وتنبيه الركاب الخلفي.