الخميس - 29 أكتوبر 2020
الخميس - 29 أكتوبر 2020

صور.. رولز رويس تكشف عن سيارة الشبح Ghost 2021

بعد حملة تشويقية مطولة كشفت شركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة رولز رويس، عن أحدث سياراتها طراز غوست (الشبح) 2021 بتصميم أكثر وضوحاً وتطوراً ومجموعة من الميزات الجديدة.

تدعم غوست الجديدة نفس بنية الألمنيوم المرنة مثل فانتوم وكولينان، وتمت إعادة وضع الحاجز المتحرك والأرضية والأعضاء المتعامدة وألواح العتبات لتلبية متطلبات العملاء الحصريين للماركة البريطانية، ما يضمن المتعة والراحة في القيادة.

يتم تشغيل السيارة الفاخرة بمحرك V12 بسعة 6.75 لتر بشاحن توربيني مزدوج بقوة 563 حصاناً، وتشير رولز رويس إلى أن هذا المحرك يوفر أقصى عزم دوران من 1600 دورة في الدقيقة فقط، وأنه يتميز بمنفذ مميز في نظام سحب الهواء لتقليل أصوات المحرك غير المرغوب فيها داخل المقصورة.

تم وضع المحرك خلف المحور الأمامي، ما يوفر توزيعاً مثالياً للوزن بنسبة 50/50 للسيارة. يتم إرسال الطاقة من خلال نظام الدفع الرباعي عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ZF من 8 سرعات يتميز بنظام نقل الحركة بمساعدة الأقمار الصناعية من رولز رويس، والذي يسحب بيانات GPS لتحديد الترس الأمثل مسبقاً للزوايا القادمة. وتحتوي غوست أيضاً على نظام توجيه بجميع العجلات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن غوست تحتوي على العديد من الأنظمة المتقدمة مثل مساعدة الرؤية مع الحياة البرية ليلاً ونهاراً ومساعد المشاة، ونظام من 4 كاميرات مع رؤية بانورامية ورؤية شاملة، ونظام تثبيت نشط للسرعة وتحذير من الاصطدام، وتحذير مروري ومغادرة المسار، وتغيير المسار ونقطة اتصال Wi-Fi والاصطفاف الذاتي. تبدأ أسعار غوست في الولايات المتحدة من مبلغ 332،500 دولار.

#بلا_حدود