الخميس - 26 نوفمبر 2020
الخميس - 26 نوفمبر 2020

GMC تقدم هامر الكهربائية الجبّارة بصورة رسمية

عادت العلامة التجارية الشهيرة هامر HUMMER للأضواء من جديد، وأصبحت أقوى من أي وقت مضى. وذلك بعد ما يقرب من عقد من الزمان بعد خروج آخر هامر من خط التجميع. وكشفت شركة GMC عن سيارة هامر 2022 الكهربائية بصورة رسمية بعد حملة ترويجية طويلة.

2022-GMC-Hummer-EV-1



وظهرت هامر بشكل انسيابي أكثر من أي وقت مضى، وأصبحت تتميز بشبكة بسيطة محاطة بمصابيح LED أمامية نحيلة. وبالرجوع إلى الخلف، يمكننا أن نرى المصابيح واضحة على الجانبين. كما حرصت الشركة على تقديم تجربة الهواء الطلق من خلال إزالة بعض الألواح الزجاجية وتخزينها في الصندوق، بالإضافة للتحكم بالزجاج الخلفي ورفعه وإنزاله حسب رغبة السائق.

2022-GMC-Hummer-EV-2



بالانتقال إلى المقصورة الداخلية، توجد مجموعة أدوات رقمية قائمة بذاتها مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي «عائم» مقاس 13.4 بوصة، يوفر وصولاً سهلاً إلى نظام ألترافيجين UltraVision الخاص بهامر، الذي يتميز بما يصل إلى 18 عرضاً مختلفاً للكاميرا.

2022-GMC-Hummer-EV-14



كما سيعرض نظام المعلومات والترفيه عناصر واجهة مستخدم للطرق الوعرة توفر معلومات حول حالة التضاريس ووظائف السيارة. وقالت GMC إن النظام يشمل العديد من المعلومات حول ضغط الإطارات بالإضافة إلى زوايا الميل واللف والعديد من الأشياء أخرى.

#بلا_حدود