السبت - 05 ديسمبر 2020
السبت - 05 ديسمبر 2020
No Image

نيسان باترول سوبر سافاري 2021 تصل إلى المنطقة

أعلنت شركة نيسان عن وصول طراز الدفع الرباعي والطرق الوعرة الشهير باترول سوبر سافاري 2020 إلى صالات العرض في منطقة الشرق الأوسط، وحصلت السيارة على العديد من التحسينات التقنية، وأصبحت متوفرة بثلاثة ألوان جديدة وعجلات معدنية تمت إعادة تصميمها بعناية.

كما أدخلت نيسان العديد من التحديثات والتعديلات على المقصورة الداخلية والتصميم الخارجي للسيارة، ليقدم طراز 2021 إطلالة جديدة إلى هذه السيارة التي تشتهر بأدائها المميز وتاريخها العريق كونها إحدى أبرز سيارات الدفع الرباعي في المنطقة.

No Image



وتحلّت المقصورة الداخلية لباترول الجديدة بمزايا جديدة مع خيارات للمقاعد تشمل الجلد البني أو القماش لتوفير راحة مطلقة أثناء القيادة. وسيتمكن السائق من التركيز على تجربة القيادة بفضل شاشة قياس 8 بوصات ونظام الصوت الجديدين مع خاصية «أبل كار بلاي» الذي يوفر دمج جهات الاتصال وتطبيقات الموسيقى وغيرها.

وتتوفر السيارة الجديدة باللون الأسود الذي يضاف إلى اللونين الأبيض والذهبي. وبات بإمكان الزبائن اختيار تطعيمات ذهبية للسقف. بالإضافة إلى ذلك، سيتخلل الطراز الجديد تصميم محدّث لرسم “Super Safari” الكلاسيكي على طول جانبي السيارة.

وقالت الشركة إن طراز 2021 من سيارة نيسان باترول سوبر سافاري متوفرة في صالات العرض في المنطقة مع سعر يبدأ من 171 ألف درهم إماراتي (47000 دولار أمريكي يشمل الضريبة على القيمة المضافة). وتختلف الأسعار بحسب السوق.

#بلا_حدود