السبت - 05 ديسمبر 2020
السبت - 05 ديسمبر 2020
No Image

طراز إنفينيتي QX80 2021 ينطلق رسمياً في الشرق الأوسط

أعلنت شركة إنفينيتي في الشرق الأوسط عن إطلاق سيارة الدفع الرباعي الفاخرة QX80 2021 رسمياً في المنطقة، وأكدت أنها تضم الكثير من المعدات الجديدة التي تحتوي على تكنولوجيا مبتكرة ومواصفات أنيقة، كما أعلنت عن إطلاق النسخة الخاصة «بلاك إديشين».

ويحتوي الطراز على نظام إنفينيتي اللمسي الفاخر للترفيه والمعلومات بشاشتين فائقتي الوضوح، ويقدم خرائط ثلاثية الأبعاد، وقدرات الدمج مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فضلاً عن نظام Bose Performance المكون من 17 سماعة لصوت محيطي عالي الدقة.

No Image



وتتمتع نسخة «بلاك إديشين» بتصميم خارجي يضم خطوط الكروم الغامق بشكل يبرز الشباك المعدني والصدام والرفراف الجانبي وأغطية مرايا الأبواب والشريط الخلفي، إلى جانب إطارات الكروم الشبكي الغامق بعرض 22 إنش. ويأتي التصميم بعدة ألوان، وهي الغرافيت والبني الغامق والبني الفاتح مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي.

ويحتوي طراز QX80 على مجموعة من تكنولوجيا مساعدة السائقين، من التنبيه عند النقطة العمياء وعند مغادرة المسار، ومساعد التحكم بالمسافة، ونظام ذكي محدث للقيادة الآلية، في حين تعزز أنظمة أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو من قدرات الربط في السيارة.

وتأتي السيارة بمحرك هائل القوة بثماني أسطوانات سعة 5.6 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. وتتميز السيارة بأدائها في مختلف ظروف القيادة، وتوفر رفاهية وأدوات وتكنولوجيا متطورة لثمانية ركاب، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند القيادة على الطرق الوعرة.

#بلا_حدود