السبت - 16 يناير 2021
السبت - 16 يناير 2021

Wally تكشف عن قارب استجمام مميز

أطلقت شركة والي Wally أحدث قواربها هو Wallytender 43، وهو طرازها الثاني الجديد كلياً منذ انضمامها إلى مجموعة Ferretti الإيطالية في عام 2019. يشترك القارب الجديد في العديد من لمسات وميزات التصميم الخاصة بها مع الطراز السابق Wallytender 48، بما في ذلك القوس العمودي المميز والشاشات والمدرجات القابلة للطي.

No Image



ما يميز Wallytender 43 عن شقيقه الأكبر هو وجود منطقة جلوس مركزية أكثر حماية مع زجاج ملفوف بشكل طويل، كما يوجد أسفل المقدمة حجرة صغيرة تسمح للزوجين بقضاء عطلة مميزة على متن المركب بشكل مريح. وتم اعتماده من الفئة B التي تتسع لـ12 شخصاً، وهو تصنيف تحصل عليه بعض اليخوت الفاخرة.

No Image



يأتي الدفع من محركي فولفو بنتا D6 بقوة 380 حصاناً، ويمكن ترقيتهما إلى محركات D6 مزدوجة بقوة 440 حصاناً. وكلاهما سوف يتجاوز سرعة 40 عقدة. كما يُعد الهيكل تطوراً لطراز Wallytender الأصلي، ومن المفترض أنه يوفر قيادة سلسة وفعالة خارقة للأمواج.

وأهم ما يميز القارب الجديد هي المنطقة الخلفية التي يمكن فتحها عندما يرسو القارب، وتصبح منطقة رحيبة تصلح للاستجمام أو حمام الشمس أو صيد الأسماك، وتحتوي على درج لتسهيل عملية الصعود للقارب في حال النزول للسباحة في البحر، ويمكن طيّ تلك المنطقة بسهولة عندما يعود القارب للإبحار.

#بلا_حدود