الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

نيسان تكشف عن طراز Note بإطلالة جديدة كلياً

طرحت نيسان جيلاً جديداً من طراز نوت Note في اليابان مؤخراً، وهي تم تعيينها لتحل محل النسخة السابقة من الطراز الذي كان موجوداً منذ عام 2012، وقد اعتمدت Note الجديدة على تصميم متطور من الجوانب والأمام، مع شبك V-motion أكبر في المقدمة تحيط به المصابيح الأمامية الجديدة.

كما أعيد تصميم قمرة القيادة وأصبحت مزودة بلوحة عدادات ثلاثية الطبقات، مع نظام معلومات ترفيهي متكامل ومجموعة أجهزة رقمية. وتحتوي على عجلة قيادة وأدوات تحكم جديدة وفتحات تهوية رفيعة، بالإضافة إلى وحدة تحكم مركزية جديدة وفرامل الانتظار الكهربائية.

وكشفت نيسان أن جميع إصدارات نوت 2021 ستنطلق مع مجموعة نقل الحركة المكهربة e-Power، حيث يتم تشغيل العجلات بواسطة محرك كهربائي فقط، ويستخدم محرك البنزين ذو الاحتراق الداخلي لشحن البطارية، ونقل الطاقة إلى المحرك الكهربائي.

علاوة على ذلك، ستعمل نيسان على إطلاق نسخة كهربائية بالكامل من طراز نوت، تعمل بمحركين كهربائيين، يقع كل واحد منهما على كل محور من محاور السيارة، بالإضافة إلى أنها ستوفر خيار الدفع الرباعي الكامل. علماً أن جميع النسخ ستكون مزودة بأنظمة متطورة مثل نظام مراقبة المسار والمتغيرات على الطريق.

#بلا_حدود