الاثنين - 18 يناير 2021
الاثنين - 18 يناير 2021

حافلة مرسيدس مدرعة تستطيع مقاومة حتى القنابل

أطلقت شركة Inkas الكندية المتخصصة بتحصين السيارات نسخة مدرعة جديدة، واعتمدت هذه المرة على حافلة مرسيدس-بنز الفئة V المحسنة، وعملت على تقديم مركبة للأشخاص من مرسيدس ذات حماية باليستية بمستوى عالٍ للغاية، حيث يمكنها مقاومة انفجار قنبلتين يدويتين في وقت واحد تحت الأرض.

No Image



وتم تدعيم الأبواب والأرضية والسقف واستبدل الزجاج بآخر مضاد للرصاص في النوافذ القياسية. إلى جانب ذلك، تلقت الفئة V تعديلات أخرى مثل آليات الأبواب المنزلقة المقواة وهيكلها لدعم الوزن الزائد، ما يحافظ على الآلية قابلة للتشغيل بشكل مثالي.

No Image



كما تم ترقية نظام التعليق والمكابح من أجل التعامل مع الوزن الزائد للمركبة بعد تصفيحها، وتضمن الإطارات المسطحة ملاذاً آمناً يمضن الاستمرار حتى في حال تعرضها لهجوم. وعلى الرغم من قدرتها على الحفاظ على سلامة ما يصل إلى 8 ركاب، إلّا أن Inkas حافظت على مظهر مرسيدس.

No Image



وبغض النظر عن كونها مركبة مصفحة، إلّا أن الشركة لم تهمل عامل الرفاهية داخلها، وحرصت على تزويدها بجميع وسائل الراحة الفاخرة المتوقعة، بما في ذلك المقاعد المريحة مع إمكانية الاستلقاء والتدليك والتدفئة والتهوية والتشطيبات الراقية، إلى جانب نظام معلومات ترفيهي متطور من مرسيدس.

#بلا_حدود