السبت - 01 أكتوبر 2022
السبت - 01 أكتوبر 2022

نيسان تطلق معرضها الافتراضي في الشرق الأوسط وتتيح الشراء عبر الواقع المعزز

نيسان تطلق معرضها الافتراضي في الشرق الأوسط وتتيح الشراء عبر الواقع المعزز

نيسان

أعلنت نيسان عن إطلاق تجربة الواقع الافتراضي المعزز الجديدة على موقعها الإلكتروني، في أحدث ابتكار رقمي تقدمه للعملاء في الشرق الأوسط. فقد بات بإمكان العملاء اختبار هذه التجربة بسهولة عبر الهواتف والأجهزة اللوحية من دون الحاجة إلى تحميل تطبيق، ويمكن للعملاء اختيار تصوّر المنتج لوحده أو بوجود خلفية من اختيارهم. و

تقتصر تجربة الواقع المعزز حالياً على نيسان باترول، وسيتم إضافة 4 نماذج أخرى هي نيسان صني وأكس-تريل و KICKS وألتيما، وتتيح التجربة للمستخدمين مشاهدة السيارة واختيار الألوان الخارجية التي يفضلونها، وقراءة المزيد عن مزاياها الرئيسية عبر 6 نقاط اتصال تفاعلية في مواقع مختلفة من السيارة.

ويمكن للعملاء مشاهدة المنتج المعدّل من كافة الزوايا بخلفية عادية أو وضعه في مكان حقيقي سواء أكان ذلك في غرفة الجلوس أو الفناء الخلفي أو في مختلف أنحاء المدينة. كما يمكنهم استخدام واجهة تعمل باللمس لتكبير المنتج أو تقليص حجمه أو إدارته ووضعه في موقع معيّن.



ويمكن لمستخدمي تجربة الواقع المعزز الوصول إلى صفحة السيارة المفصّلة، أو حتى حجز تجربة قيادة في المنزل. وأضيفت مؤخراً الى خدمة [email protected] آلة حاسبة إلكترونية تتيح للعملاء تقدير الأقساط الشهرية بناءً على الميزانية والطراز ومقارنة مختلف الأقساط الشهرية للسيارات.