الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
No Image Info

«أبارث» شريك السيارات الرسمي لـ«دبي أوتودروم» لعام 2021

بات بإمكان عشاق الحلبة التطلّع إلى سنة مليئة بالأدرينالين مع «العقرب» عقب الإعلان عن تجديد اتفاقية الشراكة بين «دبي أوتودروم» و«أبارث» لعام 2021. ويعني هذا الاتفاق أن السيارة الإيطالية السريعة التي تحمل شارة العقرب الشهيرة ستبقى «شريك السيارات» الرسمي للحلبة للعام المقبل.

وانطلاقاً من النجاح الذي حققته هذه الشراكة عام 2020، خصّصت أبارث 3 سيارات من طراز أبارث 595 كومبيتيزوني لتكون جزءاً من أسطول سيارات دبي أوتودروم، ما يمنح عشاق السرعة في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة اختبار محرك الشاحن التوربيني سعة 1.4 لتر بقوة 180 حصاناً على حلبة السباق.


وصرح الرئيس التنفيذي لشركة «الوطنية للسيارات»، مارك جنكينز، قائلاً: «يعزّز تجديد شراكتنا مع دبي أوتودروم تعاوناً يعود بالمنفعة على كلا الطرفين، كما سمحت هذه الشراكة لأبارث، وللسنة الثانية على التوالي، بتسليط الضوء على أدائها العالي ومنح زوار دبي أوتودروم تجربة مليئة بالإثارة والتشويق».



وعلّق من جانبه رئيس العلامات الإيطالية لمنطقة الشرق الأوسط في ستيلانتيس، جو مرسي، قائلاً: «تعد سيارات أبارث المزيج المثالي ما بين الطابع الرياضي والأناقة، وأبارث 595 كومبيتيزيوني تؤكّد ذلك بدون أي تنازلات، ما يدفع بالأداء إلى أقصى الحدود».

#بلا_حدود