الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
No Image Info

نيسان تضفي روح المغامرات الشتوية لسيارة e-NV200 الكهربائية كلياً

كشفت نيسان عن رؤيتها المتعلقة بالمغامرات المستدامة من خلال سيارة المغامرات الشتوية الاختبارية المبتكرة الكهربائية كلياً e-NV200 التي تعزز الحماس المترافق مع رحلات الاستكشاف خلال فصل الشتاء.

ففي هذا الوقت من العام الذي تكثر فيه الرحلات الطويلة في الطبيعة والاستجمام في الهواء الطلق، تتيح سيارة التخييم الشتوية e-NV200 للأفراد التواصل مع الطبيعة واستكشاف الأماكن الخارجية الرائعة. وقد تم تصميم السيارة مع مراعاة الأثر البيئي، حيث تجمع بين متعة القيادة الكهربائية وروعة استكشاف البرية.

No Image Info



وزودت سيارة المغامرات الاختبارية بمجموعة من مزايا القيادة ونمط الحياة التي تجعلها مناسبة لخوض أكثر الميادين وعورة. ويمكن إعادة شحن حزمة الطاقة بقوة 220 فولت من خلال ألواح الطاقة الشمسية المثبتة على السقف، فيما يجعل المطبخ المتكامل والثلاجة والأسرّة القابلة للطي والزجاج العازل، الحياة مرنة على الطرقات المفتوحة في مختلف أنواع البيئات.

No Image Info



وقال ديمتري بوسوركين، المدير العام لقسم السيارات التجارية الخفيفة في نيسان أوروبا «هدفنا من التنقل الكهربائي في نيسان تقديم تجربة لافتة خلف عجلة القيادة مع مراعاة تأثيرنا على البيئة». وأضاف قائلاً «تتميز سيارة المغامرات الشتوية الاختبارية e-NV200 من نيسان بطابع المغامرة والقوة الكهربائية المبهرة وتعكس مستقبل التنقل الخالي من الانبعاثات».

No Image Info

#بلا_حدود