السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021

«غينيسيس» تستفيد من الحادث المروع لأسطورة الغولف تايغر وودز

أحزن الحادث الخطير الذي تعرّض له أسطورة كرة الغولف تايغر وودز مؤخراً عائلته وجمهوره حول العالم، وعرّض شركة غينيسيس الكورية لانتقادات عشوائية؛ لأنه كان يقود إحدى سياراتها. وعلى الرغم من معاناته من إصابات خطيرة في ساقه استدعت خضوعه جراحة طارئة، إلّا أنه على الأقل تمكن من النجاة من الحادث المروع.

وأشاد المستجيبون الأوائل والمنقذون بتجهيزات السلامة الموجودة في سيارة الدفع الرباعي الفاخرة غينيسيس GV80 التي كان يقودها نجم رياضة الغولف خلال مقابلاتهم مع وسائل الإعلام.. وحظيت العلامة التجارية بقدر كبير من الاهتمام بعد الإعلان عن الحادث بشكل واسع.

وقال المحلل التنفيذي في موقع iSeeCars كارل براور لصحيفة نيويورك بوست: «أكره القول بأنه لا يوجد شيء اسمه دعاية سيئة، ولكن سيكون هناك وعي بغينيسيس أكثر بكثير مما كان عليه قبل أسبوع. أي أخبار سيئة يمكن أن تكون مدمرة لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة، لكن الوعي المتزايد بتلك السيارة سيستمر لفترة أطول من ذلك بكثير».

ومن الجدير بالذكر، أن الصحفيين أشادوا بنماذج غينيسيس لعدد من السنوات حتى الآن، كما حصلت الشركة على 4 تصنيفات متتالية في المركز الأول بين العلامات التجارية المتميزة في دراسة الجودة الأولية لشركة جي دي باور. وصنفت غينيسيس في مرتبة عالية في دراسة جيه دي باور للاعتمادية على المركبات.