الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021

هواوي تكشف عن أولى سياراتها رسمياً

كشفت شركة هواوي الصينية عن بوابة دخولها لعالم السيارات، وهي سيارتها الأولى التي قامت بإنتاجها بالتعاون مع شركة Cyrus وسيتم تقديمها تحت علامة Seres التجارية. وأطلق على الطراز الجديد اسم SF5، وهو عبارة عن سيارة كروس أوفر مميزة.

ليس من المستغرب أن السيارة تحتوي على الكثير من التقنيات نظراً لاتصالها بهواوي، حيث تم تجهيزها بنظام معلومات ترفيهي عالي التقنية. ويتصل بالهواتف الذكية في غضون ثوانٍ ليقدم الكثير من الميزات، كما تحتوي على تقنية التعرف على الصوت ونظام صوتيبه 11 سماعة.

No Image Info



تم تزويد SF5 بتقنية الرادار الموجي وأجهزة الاستشعار فوق الصوتية ومجموعة متنوعة من الكاميرات. وذلك لدعم خاصية التحكم التكيفي في ثبات السرعة، والمساعدة في الازدحام المروري والفرملة التلقائية للطوارئ، وتمركز المسار والتحذير من الاصطدام الأمامي.

Huawei-SF5-16



يحتوي الطراز على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يعمل كمولد يغذي حزمة البطارية، والتي تشغل محركين كهربائيين ينتجان قوة 543 حصان، ويتيح ذلك للسيارة التسارع من 0-100 كم/ ساعة في حوالي 4.7 ثانية.

Huawei-SF5-10



يمكن لطراز SF5 التحرّك لمسافة تصل إلى 180 كم بالكهرباء وحدها وأكثر من 1000 كم بشكل عام في دورة القيادة بحسب المقاييس الأوروبية الجديدة. كما يمكن للمركبة أن تعمل كبطارية للاستخدام في تشغيل كل شيء مثل أجهزة التلفزيون وشحن السيارات الكهربائية. ويبدأ سعر السيارة من مبلغ 33 ألف دولار أمريكي.

Huawei-SF5-23



Huawei-SF5-4

#بلا_حدود