الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

لامبورغيني تقدم النسخة الجديدة من سيارة هوراكان

قدّم قسم السباقات في شركة صناعة السيارات الإيطالية الخارقة لامبورغيني، سكوادرا كورس، النسخة الجديدة من سيارة هوراكان Huracán Super Trofeo EVO2، والتي من المقرر أن تدخل المنافسة العام المقبل، مستفيدة من التحسينات الديناميكية الهوائية الجذرية. ووعد القسم بأن يكون الإصدار الأكثر أداءً في السباق على الإطلاق.



ركز سكوادرا كورس على تقديم واجهة أكثر قوة مع مصابيح LED أمامية أقل حجماً وستائر هوائية تحاكي تلك المستخدمة في طراز سيان. أمّا بالخلف، فقد تمت إضافة مصدات أمامية جيدة التهوية، ومآخذ هواء قوية وجناح خلفي من ألياف الكربون. وتنضم إليهم واجهة خلفية منقحة ومصابيح خلفية جديدة، وتم استبدال الأجزاء البلاستيكية بألياف الكربون.





وبعيداً عن التصميم المميز، فقد تم تجهيز السيارة بنظام مكابح مطور يتميز بازدياد حجم الأقراص لتقديم قوة كبح أفضل. أمّا قوة الدفع فإنها تأتي من محرك V10 بسعة 5.2 لتر ينتج قوة 620 حصاناً، ويتصل المحرّك بناقل حركة متتابع من 6 سرعات؛ وهو المسؤول عن إرسال قوة الدفع إلى العجلات الخلفية.





وأكدت لامبورغيني أن هوراكان Super Trofeo EVO2 ستظهر للجمهور بشكل علني لأول مرة في وقت لاحق خلال أيام، وقالت إن الأسعار في القارّة الأوروبية ستبدأ من 250 ألف يورو (ما يعادل 305 آلاف دولار) بالإضافة إلى الضرائب، وقالت إن مالكي النسخة السابقة سيكونون قادرين على ترقية سياراتهم من خلال مجموعة خاصة بداية العام القادم.