الجمعة - 23 يوليو 2021
الجمعة - 23 يوليو 2021

«مازدا» تنتج حذاءً رياضياً لقيادة مريحة

كشفت شركة مازدا اليابانية عن زوج من الأحذية الرياضية المخصصة للقيادة، والتي تم إنتاجها بالتعاون مع شركة الملابس الرياضية اليابانية Mizuno. ويمثل الحذاء الجديد فلسفة العلامة التجارية في التصميم، حيث اعتمدت على الحد الأدنى من الخطوط والنهج البسيط في التصميم وخفة الوزن.

No Image Info



وترى مازدا أن الأمر المهم في التصميم لا يتعلق بالجمال فقط، بل بتوفير راحة للسائق مع الاستخدام المتكرر للدواسات، ما جعل أحذية القيادة الجديدة مازدا Mizuno تتميز بوظائف رئيسية مثل دعم ظهر الحذاء الذي يحسّن القدرة على التحكم في الدقة وقوة الضغط على الدواسات داخل السيارة.

No Image Info



كما يحتوي الحذاء أيضاً على نعل مستدير يعزز التلامس على الأرض، وتدوير القدم بسهولة أثناء القيادة، بينما تمتص الشبكة المنظمة في الحذاء الصدمات وتخفف الضغط عن الكعب. ويعتبر الحذاء مجرد بداية لمشروع تهدف الشركة من خلاله إلى إثراء تجارب عملائها من خلال منتجات جديدة تتماشى مع سياراتها بحسب ما أشار له موقع Motor1.

No Image Info



ويتوفر حذاء مازدا للقيادة من خلال الطلب المسبق في الموقع الإلكتروني، بسعر يبلغ نحو 360 دولاراً مع أسعار الصرف الحالية، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم للعملاء بحلول شهر مارس 2022.

#بلا_حدود