السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
No Image Info

هوندا تقدم 10 سيارات مستقبلية بتصاميم لافتة للسوق الصينية

أعلنت شركة هوندا عن خططها لتقديم عشر سيارات كهربائية مخصصة للسوق الصينية خلال السنوات الخمس المقبلة، وذلك لاعتبار الصين أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم. وستكون السيارات الكهربائية القادمة جزءاً من سلسلة e: N، وسيُطرح الطرازان الأولان للبيع في الربيع المقبل. وفقاً لموقع كارزكووبس.

تتبنى سلسلة e: N شعار «الديناميكا والذكاء والجمال»، تحتضن منصة e: N الكهربائية السيارات القادمة، والتي تتميز بفلسفة تصميم فريدة من نوعها، ولم تقل هوندا الكثير عن النظام الأساسي، لكنها أشارت إلى أنه سيكون هناك ثلاثة إصدارات مختلفة من ناحية الهيكل الذي يسمح بتقديم تكوينات مختلفة من ناحية أنظمة الدفع.

وقالت هوندا إن طرازَي e: NS1 وe: NP1 سيكونان أول من يصل إلى السوق، وكلاهما عبارة عن سيارتي كروس أوفر تتميزان بتصميم مشابه يشتمل على شبكة مغلقة بالكامل ومصابيح أمامية نحيلة ومقصورة داخلية بسيطة، لكنها تحتوي على مجموعة أدوات رقمية ونظام معلومات ترفيهي ضخم.

وأشارت الشركة إلى أن تلك السيارات ستكون واسعة المدى، تتمكن من قطع مسافة تصل إلى 500 كم بالشحنة الواحدة. كما أكدت أنها تطور سيارة كوبيه وأخرى رياضية متعددة الاستخدامات، ضمن تلك المجموعة التي تفكر بطرحها في عدد من الأسواق العالمية بعد إطلاقها في السوق الصينية.

#بلا_حدود