الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تعرف إلى ميزات لكزس إل إس 2022

تعرف إلى ميزات لكزس إل إس 2022

ذكر موقع «كار آند بايك» (Car and Bike) في مقالة نشرها حديثاً أن لكزس أجرت تحسينات على سيارة (لكزس LS 2022) تضمنت إضافة خصائص وتقنيات سلامة جديدة بعد عام من إصدار (لكزس LS facelift) التي شهدت تغييرات مذهلة في مظهر السيارة.

تحافظ (لكزس LS 2022) على مظهرها الخارجي الذي يتميز بالشبكة المغزلية الأمامية والمصابيح الأمامية الحادة والمظهر الجانبي الطويل، حيث تطال التحديثات نظام التعليق والشاسيه وتقنيات السلامة. ومن المتوقع أن تشق السيارة المحدثة طريقها إلى السوق الهندية في العام المقبل لتتنافس مع سيارات أخرى مثل (أودي A8 L) و(بي إم دبليو 7 Series) و(مرسيدس بنز S-Class).

وتحظى سيارة (لكزس LS 2022) بنظام لكزس للسلامة (2.5 +) مع بعض التحديثات على البرامج والأجهزة، مثل الكاميرا ذات العدسة المحسنة والرادار الذي يستخدم الموجات الميليمترية لتوسيع نطاق الاستجابة والكشف، ما يجعل نظام التحذير ما قبل الاصطدام أكثر فاعلية، إضافة إلى التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ واكتشاف المشاة وراكبي الدراجات، ناهيك عن نظام ليفنستون الصوتي الذي أصبح ميزة أساسية.

بالإضافة إلى ذلك، أجرت لكزس تعديلات على نظام التعليق والشاسيه، حيث تعمل ماصات الصدمات على تعزيز التوجيه، على حين تعمل القضبان السميكة والمضادة للالتفاف في الأمام والخلف على تسهيل التحكم عند المنعطفات. كما جرى تحسين نظام التعليق المتكيف مع الطريق (AVS) بهدف تعزيز راحة السائق من خلال الملفات اللولبية الخطية وصمامات التحكم.

ويذكر أن (لكزس LS 2022) تحافظ على الميزات الميكانيكية الأخرى كما هي، علماً أنها ستزود بمحرك بنزين هجين سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر.