الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

شراكة عالمية بين MINI و25Hours Hotel في دبي

شراكة عالمية بين MINI و25Hours Hotel في دبي
أعلنت MINI في دولة الإمارات عن دخولها في شراكة مع فندق 25Hours Hotel One Central لتقديم عرض فريد في قطاع الضيافة في دبي.

وتُعرض مجموعة من أربع سيارات من طراز MINI في رحاب فندق 25Hours لتوفر للضيوف تجربة القيادة والذهاب في رحلة استثنائية لاستكشاف إمارة دبي ومعالمها الرائعة.. حيث يحظى رواد الفندق على 4 ساعات من القيادة المجانية في عالم MINI، ما يوفر للضيوف تجربة القيادة خلف عجلة القيادة، وخوض تجربة لا مثيل لها.

وتستمر الشراكات البناءة بين العلامتين التجاريتين في النمو والتطور في جميع أنحاء العالم، بدعم المركز الميكانيكي للخليج العربي، المستورد الحصري لسيارات MINI في دبي.. ومن خلال الشراكة التي تم تأسيسها لأول مرة في برلين، تعد دبي أحدث إضافة إلى استراتيجية عالمية تقدم للضيوف تجربة حصرية شاملة.


وقال يان ويسون، رئيس MINI في منطقة الشرق الأوسط: "إنها شراكة مميزة ورائعة بالنسبة لكافة الأشخاص والشركات المعنية.. يعد الإطلاق الأخير لفندق 25Hours إضافة رائعة لقطاع الضيافة في دبي ويتناسب تماماً مع فلسفة MINI".


وأضاف: "إن امتلاك سيارات MINI في الفندق سيوفر للضيوف أجواء مفعمة بالمغامرات الرائعة في أرجاء دبي، وعلى متن سيارة صُممت من أجل المتعة".

من جهته، قال جان فرانسوا برون، المدير العام لفندق 25Hours Hotel One Central: "يسعدنا إطلاق هذا التعاون مع MINI، لما توفره من قيمة مضاعفة لرواد الفندق وزوار دبي على حد سواء.. نطمح إلى تطوير الشراكة من خلال انضمام مجتمع MINI إلينا والمشاركة في خوض تجربة لا مثيل لها ضمن أجواء عصرية فاخرة".