الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
الألعاب المرتقب إطلاقها لوحدة ألعاب Switch و3DS في 2019

الألعاب المرتقب إطلاقها لوحدة ألعاب Switch و3DS في 2019

الألعاب المرتقب إطلاقها لوحدة ألعاب Switch و3DS في 2019

قدّمت Nintendo لمستخدمي وحدة ألعاب Switch مجموعة مميزة من الألعاب هذا العام، حيث سيحصل مستخدمو Switch و3DS أيضاً على مجموعة مميزة من الألعاب تطلق العام المقبل.

ومن بين الألعاب الجديدة وتحديثاتها:

لعبة Animal Crossing:

إصدار خاص من لعبة Animal Crossing لمستخدمي وحدة ألعاب Switch، حيث تم الإعلان عن هذا الإصدار في شهر سبتمبر الفارط، إلا أن الشركة لم تقدم تفاصيل حول مميزات اللعبة.



لعبة Bayonetta 3:

هي واحدة من الألعاب المميزة التي طورت عبر Platinum، حيث تعد لعبة Bayonetta 3 واحدة من ألعاب الأكشن المميزة، والتي كشف عنها للمرة الأولى في Game Awards 2017، حيث تأتي اللعبة لوحدة ألعاب Switch حصرياً، ومن المرتقب إطلاقها في 2019.

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night:

تأتي هذه اللعبة بالكثير من الأحداث والألغاز مع مجموعة من الخرائط لمواقع يخوض فيها المستخدم معارك مع ترقية اللاعب في أحداث اللعبة.

لعبة :Daemon x Machina

من الألعاب القتالية المرتقبة في 2019، حيث تدور أحداث اللعبة عن قتال الروبوت، كما طورت أحداث اللعبة من Kenichiro Tsukuda، وقد كشف العرض التشويقي للعبة عن قتال بالأسلحة الثقيلة من الصواريخ والرشاشات وما إلى ذلك من أسلحة، وهي من الألعاب التي تنطلق على منصة Switch في 2019 .

لعبة Tales of Vesperia Definitive Edition:

من أفضل الألعاب المنتظرة على منصة Switch في 11 يناير 2019، والتي كانت حصرية لمستخدمي وحدة ألعاب Xbox 360، والتي تمتع بها أيضاً لاحقاً مستخدمو وحدة ألعاب PS3، ومن المقرر أن يتوفر الإصدار النهائي على منصة ألعاب Switch، و Xbox One، وPS4 إلى جانب أجهزة الحاسب في .2019

لعبة :Team Sonic Racing

إذا كنت من عاشقي ألعاب Sonic، يمكنك أن تتمتع بالإصدار المقبل من لعبة Team Sonic Racing على منصة ألعاب Switch، حيث من المقرر أن يتم إطلاقها رسمياً في 21 مايو 2019، على أن يضم هذا الإصدار الشخصيات المميزة للعبة Sonic franchise فقط، كما يركز هذا الإصدار على التنافس في السباق بين الشخصيات.

لعبة :Town

من الألعاب التي طورت عبر GameFreak، وهي أيضاً من الألعاب المنتظر إطلاقها على وحدة ألعاب Switch، حيث تدور أحداث اللعبة في قرية بها بعض الأسرار الغامضة التي سيكون على اللاعب اكتشافها في مغامرة مميزة، سيخوض فيها اللاعب قتالاً مع وحوش تظهر في هذه القرية وأحداث تتحداك للبقاء على قيد الحياة، لعبة Town تنطلق أيضاً في 2019 لمنصة ألعاب Switch.



المصدر: التقنية بلا حدود

#بلا_حدود