الأربعاء - 29 يناير 2020
الأربعاء - 29 يناير 2020
No Image

أبل تعلن عن أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019

أعلنت شركة أبل "Apple" الأمريكية، عن أفضل التطبيقات والألعاب لعام 2019، فقد قامت الشركة بالإعلان عن أسماء الفائزين لهذا العام في حدث صغير في مدينة نيويورك حيث جمع مطوري التطبيقات والمديرين التنفيذيين لشركتها والصحافة، والذي يعد تقليداً سنوياً لاختيار أفضل التطبيقات لأجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple TV التي برزت هذا العام.

وبحسب موقع ذا صن البريطاني، تشمل هذه القائمة الألعاب والتطبيقات لأجهزة آيفون وآيباد وماك و Apple TV، حيث ذهبت جائزة أفضل تطبيق لـ iPhone هذا العام، إلي تطبيق Spectre Camera، بينما ذهب لقب أفضل لعبة إلى Children of the Light.

وتتضمن القائمة أفضل تطبيق لهاتف آيفون لهذا العام لـ Spectre Camera، والذي تم إنشاؤه بواسطة مطورو تطبيق Halide، يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لالتقاط الصور الاحترافية مع التعرض الطويل بطريقة سريعة وسهلة.


وأما أفضل لعبة لهاتف آيفون لهذا العام فهي Sky: Children of the Light، وهي عبارة عن لعبة مجانية تتيح لك التنقل عبر سبعة عوالم تشبه الحلم للكشف عن لغز، ويمكنك أيضاً التواصل مع لاعبين حقيقيين آخرين والذهاب في مغامراتك الخاصة من خلال رسوماتها الرائعة.

وبالنسبة لأفضل تطبيق لحاسب آيباد لهذا العام فهو Flow by Moleskine، إنها أداة رسم متقدمة توفر للمستخدمين أنواعاً مختلفة من الفرش لتدوين الملاحظات أو حتى عمل رسومات مذهلة، يحتوي Flow على إيماءات قابلة للتخصيص ومجموعات فريدة من الخطوط والألوان، إلى جانب جائزة أفضل لعبة لحاسب آيباد لهذا العام Hyper Light Drifter.

وبينما تذهب جائزة أفضل لعبة لخدمة بث الألعاب Apple Arcade لهذا العام إلى Sayonara Wild Hearts، الهدف في هذه اللعبة هو العثور على تناغم الكون، ولكن كل ما تفعله هو ركوب الدراجات والسيوف المتأرجحة في بيئة فريدة، وهي لعبة مجانية.

وحصل تطبيق Affinity Publisher على أفضل تطبيق لحاسب ماك لهذا العام، والذي يسمح للمستخدمين بتصميم ونشر الكتب والمجلات والكتيبات والملصقات والمزيد، وهي مهمة تلائم نفسها على أفضل وجه بجهاز أكبر مزود بلوحة مفاتيح كاملة الحجم، وإلى جانب أفضل لعبة لحاسب ماك لهذا العام وهي GRIS.

وأخيراً، يعرض أفضل تطبيق لمنصة Apple TV لهذا العام وهو The Explorers، حيث يعمل بشكل أفضل على شاشة التليفزيون الكبيرة والعالية الدقة، والذي يجمع ميزات مصوري الفيديو في التطبيق معاً لإنشاء قائمة جرد مرئية للعالم الطبيعي، والتي يمكنك الاستمتاع بها على شاشتك الكبيرة، إلى جانب Wonder Boy: The Dragon’s Trap كأفضل لعبة لمنصة Apple TV لهذا العام.
#بلا_حدود