الاحد - 05 أبريل 2020
الاحد - 05 أبريل 2020
No Image

مبادرة مميزة من متحف بيترسن للسيّارات تجاه الأطفال

لم يسمح متحف بيترسن للسيارات في لوس أنجلوس، لفيروس كورونا سريع الانتشار بمنعه من إخماد تعطش الجمهور للمعرفة المتعلقة بعالم السيّارات، على الرغم من أنه يغلق أبوابه مؤقتاً من 15 إلى 31 مارس، فقد بدأ المتحف بث محاضرات مجانية مرتين يومياً وأنشطة أخرى عبر الإنترنت.

تستهدف أنشطته عبر الإنترنت إلى حد كبير الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 عاماً وأقل، على الرغم من أنه يمكن لأي شخص الاستماع إليها.

No Image



ويتكون البرنامج من محاضرات تُعقد يومياً، سترافق كل جلسة أوراق عمل أوراق تلوين قابلة للتنزيل لمنح الآباء طرقاً بناءة ومبتكرة لإبقاء أطفالهم مشغولين حتى يتم إعادة فتح المدارس في جميع أنحاء أمريكا.

ستعلم الجلسة الصباحية الأولى من الجدول الزمني الطلاب الفيزياء التي ينطوي عليها تحريك السيارة من خلال الغوص في مواضيع مثل قوانين نيوتن وأنواع الطاقة المختلفة.

ويتبع ذلك جلسة بعد الظهر لتعليم الأطفال قانون نيوتن الثالث للحركة من خلال توضيح كيفية صنع سيارة بالون. وتستكشف جلسات المحاضرات الأخرى تاريخ السيارات، وتعلم الطلاب كيفية إنشاء لوحات الترخيص الخاصة بهم، وتوضح لهم كيفية إنشاء نماذج السيارات باستخدام المواد المنزلية الشائعة بين أيديهم.

#بلا_حدود