الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بفضل التكنولوجيا... كورونا لم يمنع العشاق من الزواج

بفضل التكنولوجيا... كورونا لم يمنع العشاق من الزواج

أجبر فيروس كورونا المستجد مليارات البشر على الانعزال والتباعد الاجتماعي للحد من انتشاره، وبالتالي منع التجمعات والتجمهر، وكذلك أجبر كثيرين على تأجيل حفلات زفافهم.

بفضل التكنولوجيا، تمكن يان كارليف ولوسيا سول من عقد قرانهما باستخدام برنامج زوم لمكالمات الفيديو الجماعية، وهما في موقعهما في سان خوان كوزالا في المكسيك، أما الحضور، فقد شاهدوا العروسين من منازلهم حول العالم وفقاً لتقرير نشرته ناشيونال بوست.

وقرر عاشقان آخران إلغاء زفافهما، ولسوء حظ العروس، لم يؤثر فيروس كورونا على زفافها فحسب، بل تسبب في إلغاء تخرجها من كلية الطب، فقام أصدقاؤها بابتكار زفاف بتصميم عالم من مخلوقات أفتار باستخدام لعبة Animal Crossing الخاصة بجهاز نينتندو.



أما جاستن جوفر وكارين لوف، فكان من المقرر أن يتزوجا يوم 21 مارس الحالي في معهد السلام في الولايات المتحدة، لكنها أجبرا على تغيير الخطة، فارتديا ثوب الزفاف وتبادلا الوعود التي تسبق إعلانهما زوجين، وذلك تحت إشراف رجل الدين لكن عبر «فيس تايم» وليس بالتواجد معهما شخصياً.


وحضر حفل زفافهما بعد ذلك 40 من أقرب أصدقائهما عبر تطبيق زوم، حسبما ورد في مجلة Washingtonian.

ويعاني العالم من أزمة حقيقية أدت إلى عزلة بسبب الجائحة مع ارتفاع عدد المصابين بهذا المرض ليتجاوز نصف مليون شخص حول العالم.