الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020
Apple's Face Shield
Apple's Face Shield

أبل تصمم دروعاً للوجه للعاملين في الصحة

أعلن تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل عن آخر التحديثات بشأن استجابة الشركة لأزمة فيروس كورونا المستجد، حيث ظهر كوك في فيديو قصير على تويتر ليتحدث عن قيام أبل بتوريد أكثر من 20 مليون كمامة من خلال سلسلة توريدها العالمية، وكذلك عن عملها مع الحكومات للتبرع بتلك الكمامات حيثما توجد حاجة إليها.

وفي خطوة أخرى، أعلنت أبل تصميم دروع للوجه وإنتاجها وشحنها للعاملين في مجال الصحة، وفقاً لكوك الذي عرض عينة من هذه الدروع في الفيديو.

وقال كوك: «تم تسليم شحنتنا الأولى إلى مرافق مستشفى قيصر في سانتا كلارا فالي، خلال الأسبوع الماضي، وكانت التغذية الراجعة من الأطباء إيجابية جداً» وأضاف: «إنها معبأة بشكل مسطح، حيث توضع 100 واحدة في الصندوق، ويتم تجميع كل درع في أقل من دقيقتين وقابل للتعديل والضبط بالكامل، نعمل على توفير المواد والتصنيع في الولايات المتحدة والصين».




وتخطط أبل لشحن أكثر من مليون درع مع نهاية هذا الأسبوع، ومليون أخرى كل أسبوع بعد ذلك، وتعمل الشركة حتى الآن على توزيعها في جميع أنحاء الولايات المتحدة لكنها تخطط للتوسع في أماكن أخرى قريباً.

وأوضح كوك في هذا الشأن قائلاً: «تركيزنا منصب على طرق فريدة باستطاعة أبل أن تساعد بها، بحيث نلبي الاحتياجات الأساسية لمقدمي الرعاية بشكل عاجل وعلى قدر ما تتطلب الظروف».
#بلا_حدود