السبت - 30 مايو 2020
السبت - 30 مايو 2020
No Image

3 تطبيقات في رمضان.. للصلاة وهواة التصوير والترفيه

Loopsie.. تطبيق التصوير السينمائي

يمكن للتفاصيل الصغيرة أن تحول قصة بسيطة إلى حكاية استثنائية، حيث تشكل التفاصيل أهمية كبرى.

عند الجمع بين الصورة ومقطع فيديو قصير، يعطيك التطبيق ما يسمى صورة سينمائية تلقي الضوء على جزء صغير متحرك من الصورة.

ولالتقاط صورة سينمائية ملفتة، من المهم أن تركز على الفكرة الصحيحة، ومع هذا التطبيق، فإن ذلك ما تحتاج التفكير فيه. ولا تحتاج إلى سطح ثابت، حيث توجد خوارزمية تثبيت داخلية لتوازن اهتزاز يديك أثناء التصوير مهما كان المؤثر المقصود لديك.

إذا أردت أن تصنع صوراً حية أكثر تفصيلاً، يمكن اختيار الاشتراك الاختياري الذي يفتح المؤثرات الخاصة والأدوات الإبداعية الأخرى للتحكم بحركة الماء والسحب والناس. وتأتي جميع خيارات الاشتراك مع تجربة مجانية، لذلك يمكنك أن تجرب مباشرة.

Ela Salaty.. تطبيق مواقيت الصلاة

برنامج بسيط لمعرفة مواقيت الصلاة حسب توقيت المكان الذي تتواجد فيه، أينما كنت في العالم. ويعطيك صوت الأذان الكامل في وقت كل صلاة.

ويوفر التطبيق أيضاً ميزة كتم صوت الهاتف وجعله في الوضع الصامت في وقت الصلاة، مع إمكانية إلغاء الخاصية إن لم ترغب بوجودها.

ويحتوي أدعية ونصائح رمضانية يومية مع خاصية مشاركة الدعاء أو النصيحة مع الأصدقاء والأهل، ويمكنك أن تضيف تطبيق «إلا صلاتي» إلى الشاشة الرئيسية لسهولة الاستخدام.

ويوفر لك التطبيق صوت الأذان بعدة أصوات لمؤذنين مختلفين، ومنبهاً للصلاة ومؤذناً لكل صلاة.

Ela Salaty



Clash of Clans.. لعبة التنافس الاستراتيجية

يلعبها الملايين حول العالم، وستقوم في هذه اللعبة ببناء قريتك وستصعد بقبيلتك وتتنافس في حروب القبائل.

ويمكنك أن تنضم إلى قبيلة تضم عدداً من اللاعبين، أو يمكنك أن تنشئ قبيلتك وتدعو أصدقائك للانضمام إليك. وستخوض حروب القبائل مع أصدقائك حيث تلعبون كفريق واحد ضد لاعبين آخرين حول العالم.

ستختبر اللعبة مهاراتك في مسابقات حروب القبائل التنافسية، وستعمل مع أفراد قبيلتك في معارك القبائل لتكسب الأدوات السحرية القيمة. عليك أن تدافع عن قريتك بمختلف الأسلحة والكمائن والجدران والأسوار.

وتوجد في اللعبة تحديات ودية وحروب ودية وفعاليات خاصة. وستقوم بتدريب الجنود على عدة مستويات.يمكنك أن تحمل اللعبة وتلعب بها مجاناً، لكن تستطيع شراء بعض الأدوات داخل اللعبة. إذا لم ترغب باستخدام هذه الخاصية، عليك أن تعطل الشراء داخل التطبيق من إعدادات جهازك. وتشترط اللعبة أن

يكون عمر المستخدم 13 سنة على الأقل ليلعب أو يحمل اللعبة.

Clash of Clans

#بلا_حدود