الجمعة - 29 مايو 2020
الجمعة - 29 مايو 2020
المصحف الذهبي
المصحف الذهبي

3 تطبيقات لتمضية الوقت في رمضان

المصحف الذهبي - متخصص بالكتاب الكريم وعلومه

تطبيق المصحف الذهبي هو أحد التطبيقات التي تم تطويرها للتسهيل على المستخدم وتوفير تجربة مميزة أثناء قراءة القرآن، وهو متخصص بعرض وتحميل سور القرآن الكريم والاستماع لها بصورة تفاعلية ميسرة أيضاً، مع الاحتفاظ بجماليات المصحف الشريف من خطوط ونقوش دلائل الآيات والسور.

ويقدم التطبيق ميزات كثيرة مثل التفاعل مع نص القرآن الكريم على مستوى الآية كأسباب النزول وتفسير الآيات والمعنى بالكلمة، إضافة للإعراب والبلاغة والصرف، ومعجم الكلمات. كما يوفر التطبيق تلاوة المصحف برواية حفص عن عاصم وورش عن نافع، وميزات كثيرة للغاية أيضاً.

Online Soccer Manager لعبة مدربي كرة القدم

تقدم لك لعبة إدارة فريق كرة القدم المفضل لديك في Online Soccer Manager (OSM)، فرصة مميزة للبقاء على تواصل افتراضي مع فريقك المفضل في ظل الظروف الحالية، حيث تحتوي هذه اللعبة المجانية على جميع بطولات الدوري والأندية واللاعبين في العالم.

حيث بإمكانك أن تبدأ حياتك المهنية كمدير كرة قدم من خلال توقيع العقد في نادي كرة القدم المفضل لديك. اختر أندية من الدوري الإيطالي أو الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الإسباني لتصبح مدير أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول أو غيرها. وستكون مسؤولاً عن كل شيء حينها، مثل تحديد التشكيل والتكتيك وشراء وبيع اللاعبين والاستكشاف والتدريب.. إلخ.

osm



Candy Camera التقاط الصور المميزة وتعديلها

ربما يعرف الكثير منا هذا التطبيق المميز الذي تم تحميله على الأجهزة ملايين المرّات، وتتفاخر الشركة بأن أكثر من 7 ملايين صورة يتم التقاطها يومياً من خلال تطبيق Candy Camera، وذلك نظراً للميزات الكثير التي وفرتها الشركة المطورة للمستخدمين ومحبي التصوير.

حيث تمت إضافة العديد والعديد من الفلاتر التي يمكن استخدامها أثناء التقاط صور السيلفي أو خلال التصوير العادي، كما يقدم Candy Camera العديد من خاصيات التجميل لإضفاء لمسات جمالية على الصور، كما يوفر التطبيق عدداً كبيراً للغاية من الملصقات المتنوعة لإضافتها إلى الصور التي يمكن تعديلها بأكثر من طريقة.

candy

#بلا_حدود