الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

تطبيق Wallet لإدارة مصروفك الشخصي وتعقب نفقاتك

تطبيق Wallet لإدارة مصروفك الشخصي وتعقب نفقاتك

ازدادت النفقات وتبخرت الأموال، والمشكلة أننا لا نتذكر أين ذهبت أو كيف أنفقناها. لذلك نستعرض اليوم هذا التطبيق الذي سيساعدك على تعقب مصروفك والطريق الذي تسلكه نقودك؛ تطبيق Wallet.

تطبيق Wallet عبارة عن مدير مالي شخصي مصمم للمساعدة على توفير المال والتخطيط للمستقبل ورؤية كل ما لديك من مال في مكان واحد. ويمكنك تعقب مصروفك اليومي تلقائياً عبر خاصية التزامن البنكي، أي ربطه بحسابك البنكي ليعطيك تقارير أسبوعية عن إنفاقك والتخطيط للتسوق ومشاركة خصائص محددة من المقربين منك.

يتيح لك Wallet رؤية أموالك بالطريقة التي تريد وفي أي وقت تحب. فبدلاً من استخدام دفتر الملاحظات والأوراق لكتابة مصاريفك وحسابها، سيوفر عليك التطبيق هذا العناء.



التطبيق عبارة عن مدير للمالية ومخطط للميزانية مصمم لمساعدة المستخدم من اليوم الأول. ومع حصولك على مزيد من المعلومات والبيانات، ستكون قادراً على التحكم بأمورك المالية الشخصية على المدى البعيد.


ما يميز تطبيق Wallet أنه يعطيك تحديثات بنكية تلقائية، حيث تتم مزامنة العمليات التي تجريها تلقائياً مع بنكك، ثم يتم تصنيفها وتحديد عواملها في ميزانيتك، بالتالي لن تحتاج إلى إجراء عملية التعقب يدوياً واستهلاك الكثير من الوقت.

ومن الأمور التي يخططها لك التطبيق، التذكير بتسديد الالتزامات وما عليك من أقساط كي تظل مدركاً أنك لا تملك كل ما لديك من مال، فبعضه يجب أن يتم تسديده.

ستظهر لك في التقارير رسومات بيانية سهلة الفهم ورؤى عامة عن الحالة المالية لديك فيما يخص حساباتك البنكية وبطاقات الائتمان والديون والنقود التي لديك، ويمكنك أن تحصل على تقرير الدخل والنفقات.

من المزايا المتوفرة في التطبيق إمكانية إنشاء حساب مشترك مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء في حال كان لديكم مشروع أو خطة مشتركة تريدون توفير المال من أجلها، ويمكن للجميع أن يساهم في هذا الحساب، الذي يشبه الصندوق، من أية منصة، سواء أكانت تعمل على أندرويد أو آيفون أو حتى من الويب.