الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ظهور الصور الرسمية لهاتف Oppo Reno4 Pro

ظهور الصور الرسمية لهاتف Oppo Reno4 Pro

Reno4

كشفت شركة أوبو عن صور جهازها القادم Oppo Reno4 Pro المقرر الإعلان عن سلسلته يوم 5 يونيو الجاري، حيث تم نشرها على موقع JD.com الصيني، حيث ظهرت جميع زوايا الهاتف باللونين الأحمر البلوري والأزرق.

وأكدت المعلومات المنشورة مواصفات مثل قدوم الهاتف بشاشة حجمها 6.55 بوصة ومعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز مع فتحة صغيرة واحدة في أعلى الزاوية اليسرى لكاميرة سيلفي الأمامية البالغة دقتها 32 ميغا بكسل.



ويمكن أن نرى في الخلفية كاميرة ثلاثية، تبلغ دقة الرئيسية فيها 48 ميغا بكسل إلى جانب كاميرة تصوير عن بعد دقتها 13 ميغا بكسل وكاميرة فائقة الاتساع دقتها 12 ميغا بكسل.



كما تظهر لنا المعلومات المنشورة أيضاً أن الهاتف يأتي بخيارين من حيث حجم الذاكرة، إذ يبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي في الخيار الأول 8 جيجا بت مع سعة تخزين داخلية قدرها 128 غيغا بت؛ أما الخيار الثاني فيبلغ حجم ذاكرة وصوله العشوائية 12 غيغا بت مع سعة تخزين داخلية حجمها 256 غيغا بت.

وبالإضافة إلى ذلك، أكد حساب أوبو الرسمي على Weibo أن سلسلة هواتف Reno4 سيأتي معها شاحن فائق السرعة بقدرة 65 واط، ووفقاً للمنشور، فإن 5 دقائق من الشحن ستكفي للاستخدام لمدة 4 ساعات، بينما سيستغرق الشحن الكامل حوال 30 دقيقة.