الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

عرض في أمازون يكشف سعر PS5

عرض في أمازون يكشف سعر PS5

كشف عرض في أمازون المملكة المتحدة، اليوم، عن السعر الذي قد يكون ثمناً لجهاز بلايستيشن 5 القادم المتوقع إطلاقه مع نهاية العام الحالي.

وأشار العرض إلى أن سعر الجهاز سيكون 599 جينهاً استرلينياً، أي ما يعادل 760 دولاراً أمريكياً، ويبدو أن السعر محدد بما يكفي ليكون حقيقياً وليس مجرد رقم عشوائي.



ولم تكشف شركة سوني عن سعر الجهاز بشكل رسمي حتى الآن، علماً أنها ستعقد اليوم الخميس فعالية لعرض بعض الألعاب القادمة على الجهاز الجديد.

ولعل ما يعطي العرض الذي تم طرحه على أمازون مزيداً من المصداقية أنه قد تمت إزالته بعد أن شاهده مستخدمو الموقع وأخذوا له بعض الصور التي تظهر أن الجهاز سيأتي بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرا بت.

وصرحت أمازون لاحقاً أن الإعلان خاطئ والسعر خاطئ ولجهاز Dummy.

وما يثير الاهتمام أيضاً أن إصدار 1 تيرا بت وإصدار 2 تيرا بت معروضان بنفس السعر، وهو أمر لا يتوقع أن يكون حقيقياً عن بداية البيع الرسمي.

وكانت سوني قد أكدت سابقاً أن الجهاز سيأتي بسعة تخزين 825 غيغا بت، لكن من المرجح أن الشركة كانت تشير إلى السعة التخزينية المستخدمة فعلياً.

كما نشر أمازون أيضاً ألعاباً للبيع بسعر 69.99 جنيه استرليني (90 دولاراً أمريكياً) لكنها لم تشتمل على أي معلومات عن الألعاب.

كما رجَّحت أبرز مواقع الألعاب الإلكترونية أن سعر النسخة الجديدة سيكون نحو 499 دولاراً بحسب ما نشر موقع «تيك تريدر».