الاثنين - 13 يوليو 2020
الاثنين - 13 يوليو 2020

بالصور.. تعديل مثير لشاحنة تُندرا يستعد للزومبي ونهاية العالم

إذا كنت تبحث عن سيارة معدلة للطرق الوعرة يمكن أن تتعامل مع أكثر الظروف الغادرة التي يمكن تخيلها والنجاة من نهاية العالم وغزو الزومبي، إليك هذه الشاحنة التي تم تعديلها بطريقة مثيرة.

Toyota-Tundra-20



ما تشاهده في الصور المرفقة هو شاحنة تويوتا تندرا كرو ماكس 2013 التي تم تسليمها جديدة مع حزمة للطرق الوعرة. أنفق المالك السابق لها الآلاف والآلاف من الدولارات على ترقيتها وتعديلها بشكل رائع.

Toyota-Tundra-11



حيث تم تزيين الجسم بالكامل بطبقة سوداء غير لامعة، إلى جانب مصابيح خاصة للرحلات البرية، وأضواء كاشفة تقدم إضاءة عالية ومميزة. كما أضيف لها مصدات فولاذية أمامية وخلفية مخصصة، بالإضافة لرافعة بقدرة عالية.

Toyota-Tundra-24



كما تم التركيز على نظام التعليق ورفع جسم الشاحنة بمقدار 3 بوصات للتناسب مع الطرقات الوعرة، بالإضافة إلى الكثير من التعديلات على القطع الأصلية المتعلقة بنظام التحكم، وتمت تقوية بعض القطع باستخدام الفولاذ، وأكملت الإطارات الكبيرة ذلك التعديل.

Toyota-Tundra-14



وشملت التعديلات والترقية المقصورة الداخلية بشكل كامل، من وحدة مكبر الصوت، وأجهزة إطفاء الحريق المزدوجة المثبتة على وحدة التحكم، ومفاتيح وحدة التحكم المحفورة بالليزر، وأجهزة القياس الإضافية ومستشعرات مع شاشة عرض كبيرة للمعلومات.

#بلا_حدود