الأربعاء - 12 أغسطس 2020
الأربعاء - 12 أغسطس 2020
تتعرف الشريحة على حساباتك، وعندما يلامسها أي هاتف آخر، ستصل إليه إشعارات بحساباتك ليتمكن من إضافتها لديه
تتعرف الشريحة على حساباتك، وعندما يلامسها أي هاتف آخر، ستصل إليه إشعارات بحساباتك ليتمكن من إضافتها لديه

«Popl» شريحة سحرية لمشاركة حسابات التواصل الاجتماعي

أصبحت مشاركة حساباتك على التواصل الاجتماعي ونشرها أسهل بكثير مع شريحة Popl التي تعطي إشعاراً بحساباتك إلى أي هاتف يلمسها.

ولشرح هذه الآلية بشكل مبسط وسلس، فإن Popl عبارة عن شريحة تشتريها وتقوم بتفعيلها على هاتفك الموصول بحساباتك على التواصل الاجتماعي. ويتم التفعيل من خلال إجراء مسح على الشريحة بواسطة كاميرا هاتفك.

تتعرف الشريحة الآن على حساباتك، وعندما يلامسها أي هاتف آخر، ستصل إليه إشعارات بحساباتك ليتمكن من إضافتها لديه، بكل سهولة وسلاسة.

والجميل في هذه التقنية أن الشخص الآخر ليس بحاجة لامتلاك مثل هذه الشريحة أو تطبيقها، بل كل ما يحتاجه هاتف من الأجهزة الجديدة التي تدعم هذه الميزة، وإن لم يكن هاتفاً حديثاً، فكل ما عليه هو إجراء مسح QR على الشريحة.

ويمكن وضع الشريحة في أي مكان، فمثلاً يمكنك أن تلصقها خلف هاتفك فتجعل هاتف الشخص الآخر يلامسها بسهولة لتنقل إليه إشعاراً بحساباتك. وإذا كنت تملك متجراً وتريد للزبائن الحصول على حسابات المتجر وصفحته على فيسبوك مثلاً، يمكنك أن تلصق هذه الشريحة في أي مكان يصل إليه الزبائن بسهولة ليقوموا بإجراء المسح عليها والوصول إلى الحسابات المفعلة عليها.

ومن المزايا الأخرى لشريحة Popl أنك تستطيع الحصول على عدد منها وتقوم بنشرها في مختلف الأماكن لتزيد من فرصة وصول الناس إلى حساباتك أو حسابات متجرك عند نشرها داخله.

#بلا_حدود