الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
التطبيق مصمم ليجعل رحلتك وسفرك أكثر سهولة ومتعة عبر التخلص من العائق اللغوي.

التطبيق مصمم ليجعل رحلتك وسفرك أكثر سهولة ومتعة عبر التخلص من العائق اللغوي.

«SpeakEasy» تطبيق يسهل الترجمة والتواصل

يمكنك الآن التواصل مع الآخرين بطريقة أسهل، حتى وإن اختلفت لغتهم، فإن كنت مسافراً إلى أحد البلدان الأجنبية ولم تستطع التواصل مع النادل في المطعم أو موظف الاستقبال في الفندق، يربطك التطبيق بمترجم فوري ليساعدك على التواصل.

ويتوفر التطبيق على متجر جول Google Play ومتجر آبل App Store حيث يعمل على نظام اندرويد وiOS. ويمنحك الدقائق الخمس الأولى من الاستخدام مجاناً، ثم ستكلفك الدقيقة الواحدة بعد ذلك نصف دولار.

يغنيك هذا التطبيق عن استخدام أدوات الترجمة الآلية مثل غوغل، فهي غير دقيقة. لذلك سيجد لك التطبيق مترجماً يسهل عليك التواصل والمحادثة لأن التطبيق يراعي أن يكون المترجم ملماً بثقافة البلد الذي تزوره.



وللاستفادة من التطبيق، كل ما عليك فعله عند البدء بمحادثة مع شخص لا تستطيع التفاهم معه أو استيعاب ما يقوله بسبب عائق اللغة واختلافها بينكما، هو أن تفتح التطبيق وتضغط على الزر الكبير الموجود في الوسط.

سيقوم التطبيق خلال ثوانٍ بربطك بأحد المترجمين لديه لمساعدتك على تسهيل الحوار الذي تجريه مع الشخص الغريب المتحدث بلغة أجنبية لا تعرفها.

كل ما تحتاجه لتشغيل التطبيق المحمل على هاتفك اتصال بشبكة الإنترنت للتواصل مع المترجم المطلوب. هذا التطبيق مصمم ليجعل رحلتك وسفرك أكثر سهولة ومتعة عبر التخلص من العائق اللغوي، وكذلك تجنب استخدام أدوات الترجمة التي قد تعطي نتائج مختلفة تماماً عما تقصده.

#بلا_حدود