الخميس - 24 سبتمبر 2020
الخميس - 24 سبتمبر 2020
ستطلق الشركة نسخة جديدة من التطبيق التجريبي لخدمة Xbox Game Pass على نظام أندرويد.
ستطلق الشركة نسخة جديدة من التطبيق التجريبي لخدمة Xbox Game Pass على نظام أندرويد.

مستخدمو Xbox يمكنهم تجربة خدمة الألعاب xCloud

قال موقع TheVerge التقني إن شركة مايكروسوفت ستسمح اعتباراً من اليوم الثلاثاء لمشتركي خدمة ألعاب إكس بوكس المعروفة باسم Xbox Game Pass Ultimate بتجربة خاصية بث الألعاب الجديدة (xCloud).

وستطلق الشركة نسخة جديدة من التطبيق التجريبي لخدمة Xbox Game Pass على نظام أندرويد، وسيشمل بث الألعاب. وبينما ستتوفر خاصية بث الألعاب، المعروفة مسبقاً باسم xCloud، بشكل رسمي في 15 سبتمبر القادم، باستطاعة أي شخص الحصول على التطبيق التجريبي بيتا من متجر غوغل بلي وتجربته اعتباراً من اليوم.

وقال متحدث باسم شركة مايكروسوفت في تصريح لموقع TheVerge: «مع اقترابنا من إطلاق خدمة الألعاب السحابية مع Xbox Game Pass Ultimate في 15 سبتمبر، فإننا ندخل فترة تجربة محدودة لضمان الانتقال السلس لتجربة الألعاب السحابية إلى تطبيق Xbox Game Pass على أندرويد».

وأضاف: «سيحظى مستخدمو تطبيق Existing Xbox Game Pass التجريبي بالفرصة لاختبار مجموعة من الألعاب المتاحة حيث نقوم بتجهيز تجربة توفر الخدمة على نطاق أوسع الشهر المقبل. هذه النسخة التجريبية المحدودة مهمة لتقديم أفضل تجربة ممكنة للأعضاء عند الإطلاق، وينبغي ألا يتم اعتبارها مؤشراً على التجربة أو التشكيلة النهائية».

#بلا_حدود