الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

سامسونغ تعلن سعر «Galaxy Z Fold 2» وتتيح الطلب المسبق

أعلنت شركة سامسونغ عن تفاصيل جديدة بخصوص هاتفها المرتقب Galaxy Z Fold 2، ومن أهم هذه التفاصيل ما يتعلق بسعر الجهاز البالغ 1.999.99 دولار أمريكي. وفتحت الشركة إمكانية الطلب المسبق على الجهاز، على أن تبدأ بشحنه في 18 سبتمبر الجاري.

وتتمثل استراتيجية سامسونغ برمتها فيما يخص Z Fold 2 في إقناع المشتري المحتمل بأنها قد تغلبت على مشاكل التصميم التي واجهت أول هاتف قابل للطي من إنتاجها، بشاشة زجاجة ومفصل أقوى وحماية أفضل من التحطم.

ويبلغ حجم شاشة الغطاء 6.2 بوصة وتحتل الجهة الأمامية بأكملها تقريباً من الجهاز. أما الشاشة الداخلية فتستخدم زجاجاً فائق الرقة، كما تضع الشركة طبقة بلاستيكية واقية فوق الشاشة الزجاجية لحمايتها. ويبلغ حجم الشاشة الداخلية عند فتح الهاتف 7.6 بوصة ويوجد فيها ثقب صغير لكاميرا سيلفي. ويبلغ معدل تحديث الشاشة 120 هيرتز.

No Image Info

ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 865+ ويبلغ حجم الرام 12 جيجا بايت، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلي 256 جيجا بايت. ويدعم الجهاز الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي والشحن السريع وتبلغ سعة البطارية 4.500 ميلي أمبير.

ويدعم Z Fold 2 الاتصال بشبكات الجيل الخامس ويتم فتح القفل عن طريق مستشعر بصمة الإصبع الموجودة في الجهة الجانبية. وتقول سامسونغ إن سماعات ستيريو التي في الجهاز جيدة بما يكفي لتغنيك عن اللجوء إلى سماعات خارجية تعمل بالبلوتوث.

وتضم الكاميرا مصفوفة ثلاثية في الخلف تتألف من عدسة واسعة الزاوية وعدسة فائقة الاتساع وعدسة للتصوير البعيد، وجميعها دقتها 12 ميغا بكسل. وتوجد كاميرتا سيلفي إحداهما لشاشة الغطاء الخارجية والأخرى للشاشة الرئيسية، ودقة كل منهما 10 ميغا بكسل. وسيأتي الهاتف باللونين البرونزي والأسود.

#بلا_حدود