السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
 الجهاز الجديد سيكون جزءاً من مبادرة وفئة من المنتجات يطلق عليها اسم Explorer Project

الجهاز الجديد سيكون جزءاً من مبادرة وفئة من المنتجات يطلق عليها اسم Explorer Project

شركة LG تنشر فيديو تلمح فيه لهاتفها المجنح

نشرت شركة LG مقطع فيديو عبر قناتها على يوتيوب ألمحت فيه إلى الهاتف المجنح التي تدور حوله الشائعات منذ ظهوره الشهر الماضي في فيديو مسرب.

ويظهر الجهاز في الفيديو وفيه شاشتان تدوران، كما يلمح الفيديو إلى وجود آلية الانزلاق، ويأتي بمثابة دعوة من الشركة لترقب فعالية الإعلان عن الهاتف يوم 14 سبتمبر الجاري.

وفي تصريح صحفي مستقل عن هذا الفيديو، قالت LG إن الجهاز الجديد سيكون جزءاً من مبادرة وفئة من المنتجات تطلق عليها اسم Explorer Project (مشروع المستكشف).

ويهدف المشروع إلى إضفاء الفضول والإثارة اللازمين كثيراً في قطاع الهواتف المتنقلة، حسبما قالت الشركة، كما أكدت أنه سيركز حصرياً على قابلية الاستخدام الجديدة التي يتم اكتشافها بتصاميم ابتكارية.



وأشارت التقارير المنتشرة حتى الآن عن الهاتف المجنح إلى احتوائه شاشة خلف الأخرى ويمكنها أن تدور 90 درجة أفقياً ليصبح في النتيجة جهازاً بشاشة ثنائية على شكل حرف T.

وكان فيديو مسرب قد صدر لهذا الهاتف ظهر فيه سائق يستخدمه لعرض GPS على الشاشة الرئيسية بينما يشغل الموسيقى في الشاشة الصغرى الجانبية البارزة كالجناح، والتي رد من خلالها أيضاً على مكالمة وردت أثناء القيادة دون أن يختفي GPS من الشاشة الرئيسية.