الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

تويتر توضح فكرة المواضيع الشائعة أو الترند

قالت شركة تويتر، إنها ستضيف تغريدات وأوصافاً قصيرة مثبتة إلى بعض المواضيع واسعة الانتشار التي تصبح «ترند»، وذلك لمساعدة الناس على فهم السبب الذي جعلها واسعة الانتشار.

No Image Info

وذكرت الشركة في منشور عبر مدونة هذه الأنباء، وأشارت إلى أنها ستبدأ على الفور بإضافة التغريدات المثبتة إلى بعض المواضيع في تطبيقات iOS وأندرويد، وأنها ستعمل على إضافة ذلك إلى تويتر عبر الويب قريباً، حيث أوضحت أن الأوصاف ستتوفر خلال الأسابيع القادمة.

ووفقاً لتويتر، هذه الخاصية الجديدة مصممة جزئياً لتساعد أكثر من نصف مليون شخص غردوا متسائلين خلال عام 2019 «لماذا هذا الموضوع واسع الانتشار؟» ورغم أن قسم المواضيع واسعة الانتشار مصمم لإعطاء المستخدمين نظرة عامة على ما يناقشه ويتداوله الناس عبر المنصة، لكنه غالباً ما تملأه تغريدات من أناس يشعرون بالتشويش حيال السبب وراء شيوع موضوع ما في المقام الأول.

وقال تويتر إن التغريدات المثبتة سيتم تقريرها من خلال مزيج من معالجة الخوارزميات والمعالجة البشرية، وإن أوصاف الشيوع ستكون بمعالجة بشرية بالكامل. وسيتم استخدام الخوارزميات لمحاولة منع تثبيت التغريدات المزعجة أو المسيئة في موضوع واسع الانتشار.

#بلا_حدود