الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
ربما يكون لاسم الفعالية دلالة على التركيز على ساعة أبل الجديدة.

ربما يكون لاسم الفعالية دلالة على التركيز على ساعة أبل الجديدة.

أبل تعلن عن إقامة فعاليتها المرتقبة في 15 سبتمبر

أعلنت شركة أبل رسمياً أن موعد إقامة فعاليتها القادمة سيكون الأسبوع القادم، وتحديداً في يوم 15 سبتمبر الجاري. وستحمل الفعالية اسم Time Flies (أي الوقت يمضي بسرعة كبيرة)، ولعل للاسم دلالة على إطلاق ساعة جديدة من ساعات أبل.

وعادة ما تعلن أبل في مثل هذه الفعالية التي تقام في سبتمبر عن أجهزة آيفون جديدة، لكن هذا العام كانت هناك شائعات عن تأخر إطلاق الهواتف بسبب جائحة فيروس كورونا. وأكدت أبل أنها لن تشحن هواتفها الجديدة في سبتمبر.

ولم تتضح الكثير من التفاصيل حول المنتجات المتوقع الإعلان عنها في الفعالية، لكن الشائعات تشير إلى أن جميع الأجهزة القادمة هذا الخريف، منها 4 هواتف آيفون جديدة وساعة Apple Watch Series 6 وجهاز iPad Air محدث وجهاز HomePod أصغر حجماً ومن المحتمل أن نرى سماعتي هيدفون جديدتين.

وكما ورد أعلاه، ربما يكون لاسم الفعالية دلالة على التركيز على ساعة أبل الجديدة بما أنها تضيف مزايا مثل مراقبة الأكسجين في الدم وتعقب النوم المحسن إلى جانب احتوائها على معالج أسرع. كما يشاع أن أبل ستعلن عن ساعة بديلة أقل تكلفة لساعة Series 3 التي ما تزال تبيعها.

كما ألمحت صفحة يوتيوب الخاصة ببث فعالية أبل إلى الإعلان عن ساعة أبل والحاسب اللوحي أيضاً. ولكن من المتوقع كذلك أن نشهد الكثير من الأجهزة وحتى تليفزيون Apple TV.

#بلا_حدود