الخميس - 25 فبراير 2021
Header Logo
الخميس - 25 فبراير 2021
No Image Info

فيسبوك تطلق خاصية المراسلة بين إنستغرام وماسنجر

أقدمت شركة فيسبوك على أكبر خطوة لها في الدمج ما بين مختلف منصات المراسلة، حيث أتاحت لفئة مختارة من المستخدمين على ماسنجر وإنستغرام إمكانية مراسلة بعضهم فيما بين التطبيقين.

وبالإضافة إلى إطلاق خاصية المراسلة عبر المنصتين، سيحصل إنستغرام على تحديث كبير لنظام المراسلة المباشرة عليه، حيث سيتم توسيعه بمزايا مستعارة من ماسنجر.

وتشمل أدوات المراسلة الجديدة على إنستغرام الرسائل المخفية وملصقات سيلفي والإيموجي وألوان الدردشة والطرق الجديدة لحظر الرسائل غير المرغوب بها وخاصية المشاهدة الجماعية Watch Together الموجودة على ماسنجر التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء أثناء إجراء مكالمة فيديو.



وسيتمكن المستخدمون من رفض التحديث إن أرادوا ذلك، لكن فيسبوك تراهن على أن المزايا الجديدة ستشجعهم على القبول، كما سيتمكن المستخدمون على إنستغرام وماسنجر من البحث عن البروفايل عبر كلا التطبيقين بشكل متزامن.

ولم يتضح بعد متى ستتوفر هذه الخاصية لجميع المستخدمين. ووفقاً لشبكة CNN، يجري الآن اختبار الخاصية في بعض الأسواق المختارة وسيتم توسيعها عالمياً خلال الأشهر المقبلة، كما لا توجد أي أنباء عن موعد بدء فيسبوك بدمج تطبيق المراسلة الآخر واتساب.

#بلا_حدود