السبت - 05 ديسمبر 2020
السبت - 05 ديسمبر 2020
No Image

ويندوز تقدم تطبيقاً جديداً لاستعادة الملفات المحذوفة

وفّرت مايكروسوفت الكثير من العناء على مستخدمي برنامج التشغيل ويندوز، وذلك في حال قاموا بحذف بعض ملفاتهم عن طريق الخطأ، حيث كان المستخدمون يقضون الكثير من الوقت في البحث عن برنامج مناسب لاستعادة تلك الملفات. وأعلنت عن إطلاق تطبيق يسمى Windows File Recovery.

وفقاً لتقارير مجلّة ZDNet الإلكترونية، فإن تطبيق Windows File Recovery يتوفر الآن من خلال متجر مايكروسوفت، وهو تطبيق يعمل وفق أوامر Win32، يوصف بأنه حل لاستعادة البيانات الشخصية التي ربما تم حذفها عن طريق الخطأ.

ويمكن للتطبيق استرداد معظم أنواع الملفات بحسب ما ذكرته مايكروسوفت، التي أشارت لقائمة ملفات مثل JPEG وPDF وPNG وMPEG وملفات Office وملفات MP3 وMP4 وZIP والمزيد. وسيعمل البرنامج على محركات الأقراص الثابتة وذات الحالة الصلبة وبطاقات الذاكرة، مع دعم أنظمة الملفات NTFS وFAT وexFat وReFS المضمنة.



ويعمل البرنامج فقط مع نظام التشغيل ويندوز 10 إصدار 19041.0 أو أعلى، مع دعم يمتد إلى x86 وx64 وARM وARM64. يمكن العثور على دليل حول كيفية استخدام الأداة على موقع الدعم الخاص بشركة مايكروسوفت، للحصول على الأوامر الصحيحة التي ستساعد في استعادة الملفات.

#بلا_حدود