الجمعة - 27 نوفمبر 2020
الجمعة - 27 نوفمبر 2020
لا يتطلب الجهاز تشغيل التطبيق المصاحب له مع أي لعبة على iOS تدعم جهاز التحكم
لا يتطلب الجهاز تشغيل التطبيق المصاحب له مع أي لعبة على iOS تدعم جهاز التحكم

تعرَّف على BACKBONE ONE الذي يحوّل آيفون إلى جهاز ألعاب

تعمل شركة Backbone على تقديم أدوات تضمن للمستخدم تحقيق أعلى استفادة ممكنة من الاستمتاع بألعاب الفيديو على الهاتف. وتقدم باك بون أداة تحكم بسعر 100 دولار، أسمتها Backbone One.

وعند تمديد مقبضي الجهاز، يمكن أن يتسع لأي آيفون يشغل iOS 13 أو أحدث، وذلك ابتداءً من iPhone 6S، وبما في ذلك سلسلة هواتف آيفون 12.

ويعتبر الجهاز ممتازاً لألعاب Apple Arcade التي تدعم أجهزة التحكم، بما في ذلك ألعاب مثل Sky: Children of the Light وكذلك Call of Duty: Mobile.

وخلافاً لمعظم إكسسوارات التحكم بالألعاب، باك بون وان عبارة عن جهاز مهجم يجمع بقوة بين الهاردوير والسوفتوير. ويأتي هذا الجهاز بطرفين دائريين ليتم الإمساك بهما بشكل مريح.

ويمتاز كل زر في «باك بون وان» بمستوى استجابة مرتفع وضغطة ملموسة ومحسوسة، ويوجد في الجهاز إصبعان أنالوغ. كما أن أزرار الزناد مريحة للاستخدام.

ويمكن شحن الجهاز من خلال مدخل Lightning، الذي يستقبل سماعات الرأس أيضاً. كما يوجد فيه مدخل سماعة عادي 3.5 ملم ليعطيك طريقة أخرى للاستماع للصوت حتى وإن لم يكن لدى هاتفك آيفون المدخل نفسه. وبالنسبة لاستهلاك الطاقة، تقول باك وان، إن الجهاز يستهلك طاقة من هاتفك آيفون أقل بكثير من الطاقة التي تستهلكها كثير من سماعات الأذن earpods السلكية.

ولا يتطلب الجهاز تشغيل التطبيق المصاحب له مع أي لعبة على iOS تدعم جهاز التحكم، لكن استخدام التطبيق يحوّل الآيفون إلى جهاز ألعاب نوعاً ما. ويمكن فتح تطبيق باك بون عن طريق الضغط على الزر البرتقالي الموجود فيه بينما يكون الجهاز موصولاً بهاتفك.

يظهر لك التطبيق الألعاب الجديدة المتاحة للتحميل في متجر التطبيقات التي تدعم جهاز التحكم. ولإضافة ألعاب جديدة إلى واجهة باك بون، ما عليك إلا أن تضغط على الزر البرتقالي عند تفعيل كل لعبة جديدة.

#بلا_حدود