الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

نيسان أريا ستُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط في إكسبو 2020 دبي

أعلنت نيسان، اليوم الاثنين، أنها تعتزم عرض سيارة نيسان أريا الجديدة كلياً لأول مرة في الشرق الأوسط في إكسبو 2020 دبي بحيث تمنح الزوار من جميع أنحاء العالم فرصة الاطلاع على الجيل القادم من سيارة الكروس أوفر متعددة الاستخدامات والكهربائية.

وتعدّ سيارة أريا أكثر سيارات نيسان تقدماً من الناحية التقنية بفضل أدائها المتميّز مع نظام الحركة الكهربائي 100% ومزايا الاتصال السلسة. ويمنح التصميم الثوري الجديد الذي يتبع فلسفة التصميم الياباني المستقبلي والكلاسيكي Timeless Japanese Futurism، السيارة الكهربائية مظهراً خارجياً أنيقاً يكمّله تصميم فاخر للمقصورة الداخلية الفسيحة. وسيتمتع السائق والركاب بتجربة استثنائية وراحة لا مثيل لها بفضل تكنولوجيا القيادة الذاتية والمساعدة المخصصة داخل السيارة وخارجها.

No Image Info



تمثل نيسان أريا الركائز الثلاث الرئيسية للتنقل الذكي من نيسان (الطاقة الذكية، والقيادة الذكية، والدمج الذكي) وهي مجهزة بمزايا سلامة وأنظمة لمساعدة السائق مثل الجيل التالي من ProPILOT Assist 2.0 والدواسة الإلكترونية ودرع السلامة 360 من نيسان.

وتكمّل هذه المزايا واجهة تفاعل بين الإنسان والآلة تتيح للعملاء استخدام الصوت لضبط إعدادات السيارة، والاتصال السهل بالهاتف الذكي، إضافة إلى مقاعد انعدام الجاذبية، ووحدة تحكم مركزية قابلة للتعديل توفر تجربة قيادة أسهل وأكثر ثقة.

ويتميز نظام الحركة الكهربائي بالكامل في السيارة بتوفير الطاقة وإمكانيات الشحن بمستويات ممتازة كما يتيح للسيارة اجتياز مسافات كبيرة.

تشكّل أريا بداية مبادرة Nissan NEXT التحولية، وهي خطة مدتها 4 سنوات تعتمد على تاريخ نيسان الرائد في الابتكار والحرفية والتركيز على العملاء والجودة.

#بلا_حدود