السبت - 16 يناير 2021
السبت - 16 يناير 2021
No Image

أمازون الإمارات يقدم تخفيضات كبيرة بمناسبة الجمعة البيضاء

يستعد موقع أمازون الإمارات Amazon.ae، الذي يمثل النسخة الإقليمية لأمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإطلاق الموسم السابع من تخفيضات الجمعة البيضاء السنوية على مدى 7 أيام، ابتداءً من منتصف ليل 24 حتى 30 نوفمبر الجاري، مع إمكانية الحصول على برنامج برايم للوصول المبكر إلى الخصومات قبل 12 ساعة من بدء الفعالية، أي من الساعة 12 ظهر يوم 23 نوفمبر.

وتتوفر في الموقع تخفيضات وعروض تشمل أشهر العلامات التجارية مثل أندر آرمور وأديداس وتومي هيلفيغر وكالفن كلاين وريبوك وبوز ولوجيتيك وفيتابيوتيكس وستاربكس وغيرها الكثير.

وباستطاعة العملاء غير الحاصلين على عضوية برايم التسجيل في الفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً عبر الموقع الإلكتروني www.amazon.ae/prime ليكونوا ضمن أوائل المستفيدين من عروض الجمعة البيضاء.

No Image



الأجهزة المنزلية والأزياء


ويقدم أمازون الإمارات تخفيضات تصل إلى 70% على منتجات مثل الأجهزة المنزلية والأزياء والماركات المعروفة. ويقدم الموقع تخفيضاً يصل إلى 50% على أحذية أديداس.

أجهزة ألعاب الفيديو والإلكترونيات

ويعتزم أمازون الإمارات أيضاً تقديم عروض وتخفيضات على بعض أجهزة ألعاب الفيديو وملحقاتها، وكذلك بعض الأجهزة الإلكترونية، وتصل هذه التخفيضات إلى 50%، بينما تصل التخفيضات إلى 70% على بعض الساعات مثل هوغو بوس. بالإضافة لذلك، يمكن للمستخدم الاستفادة من التخفيضات على بعض أجهزة سامسونغ التي تصل إلى 40%، إلى جانب أجهزة من إنتاج أمازون تصل التخفيضات عليها إلى نفس النسبة، فيما يقدم الموقع تخفيضات تصل إلى 30% على بعض أجهزة لينوفو.

عطور ومستحضرات تجميل وعناية شخصية

تصل نسبة التخفيضات على مستلزمات العناية الشخصية والتجميل إلى 60%، وتصل إلى التخفيضات إلى ما نسبته 75% على عطور هوغو بوس.

المواد الغذائية والأساسيات

ولم ينسَ أمازون الإمارات تقديم العروض والتخفيضات على بعض المواد الغذائية والأساسية، وكذلك المنظفات. ومن بين هذه المواد، منتجات شركة نستله التي تصل التخفيضات عليها إلى 30%، مقابل 40% على مواد التنظيف ومسحوق الغسيل، مثل تايد وأريل وداوني وفيري.

ويوجد أيضاً المزيد من العروض على مختلف السلع المتوفرة في الموقع، التي يمكنكم استكشافها، ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، الكتب التي تصل التخفيضات عليها إلى 50%.

https://www.amazon.ae/whitefriday

#بلا_حدود