السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

أجهزة ومنتجات جديدة ستطلقها أبل في 2021

نشر موقع macrumors.com تقريراً نقل فيه تصريحات للمحلل الموثوق وحسن السمعة Ming-Chi Kuo قال فيها إن شركة أبل ستطلق عدة منتجات خلال عام 2021.

وتشمل هذه المنتجات جهاز التعقب AirTags وجهاز واقع معزز غير محدد، بالإضافة إلى منتجات أخرى جديدة وفقاً لملاحظة بحثية جديدة صادرة عن كو.

ومن المتوقع أن يساعد جهاز AirTags المستخدمين على تعقب أغراضهم الشخصية مثل المفاتيح والمحفظة وحقيبة الظهر، حيث تعمل على إشعار المستخدم على أجهزة أبل الخاصة بهم عندما تكون أغراضهم التي يتعقبونها بعيدة عنهم.



وقال موقع MacRumors الذي يهتم بأخبار شركة أبل ومنتجاتها إنه حصل في السابق على صور تظهر أن أجهزة تعقب AirTags سيتم التحكم بها من خلال تبويب في تطبيق يسمى Find My.

أما بخصوص جهاز الواقع المعزز، فتشير الشائعات إلى أن أبل تعمل على سماعة أو نظارات أو كلا الجهازين معاً من أجل تقنية الواقع المعزز، لكن كو لم يحدد ذلك. وتقدم أجهزة آيفون وآيباد خصائص الواقع المعزز، لذلك هناك غموض يكتنف الأمر.

وكما هو متوقع، قال كو أيضاً إن أبل تخطط لإصدار سماعات AirPods جديدة والمزيد من أجهزة Silicon Macs وأول شاشة Mini-LED من إنتاجها، وكل ذلك خلال العام الحالي.

#بلا_حدود